أخبار عاجلة
فريد يوقع لمانشستر يونايتد 5 مواسم -
شركة أوبو موجودة بشكل رسمي قريبا في أوروبا -
الدنمارك يقترب خطوة من دور الـ16 -

العمل الإسرائيلي يطالب بفتح تحقيق في تنصت نتنياهو على قادة عسكريين

العمل الإسرائيلي يطالب بفتح تحقيق في تنصت نتنياهو على قادة عسكريين
العمل الإسرائيلي يطالب بفتح تحقيق في تنصت نتنياهو على قادة عسكريين

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر العمل الإسرائيلي يطالب بفتح تحقيق في تنصت نتنياهو على قادة عسكريين

طالب حزب العمل الإسرائيلي بفتح تحقيق عاجل في طلب رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، التنصت على مكالمات رئيس جهاز الموساد ورئيس هيئة الأركان الإسرائيلي.

أكدت القناة الثانية العبرية، اليوم الجمعة، 1 يونيو / حزيران، أن حزب العمل الإسرائيلي توجه للمستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية بطلب فتح تحقيق عاجل في طلب نتنياهو من رئيس جهاز الشاباك، يورام كاهان، التنصت على مكالمات رئيس هيئة الأركان الجنرال، بيني جانتس، ورئيس جهاز الموساد، تامير باردو، وهو ما رفضه الجنرال كاهان، ليعود وينفي نتنياهو هذا الطلب.

وذكرت القناة على موقعها الإلكتروني أن المعركة السياسية الإسرائيلية استعرت بعد تقديم حزب العمل طلب فتح تحقيق عاجل في طلب رئيس الوزراء، الذي نفى الواقعة، وكتب على صفحته الرسمية على تويتر: " ا توجد حدود للكذب، لم أتقدم بطلب التنصت على رئيس الموساد أو رئيس الأركان"؛ فيما وصف سكرتير عام حزب العمل هذا الطلب بـ"الزلزال السياسي واستهداف قدس الأقداس".

يشار إلى أن تامير باردو قد ذكر للقناة الثانية العبرية، أمس الخميس، أن نتنياهو تقدم للجنرال كاهان بهذا الطلب بالفعل، واعتبر هذا الأمر افتقاد للثقة المتبادلة بين القيادات السياسية والعسكرية في إسرائيل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العمل الإسرائيلي يطالب بفتح تحقيق في تنصت نتنياهو على قادة عسكريين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق أمريكا.. ترامب يصدر قراراً جديداً بخصوص المهاجرين
التالى سعر الدولار في البنوك اليوم 21-6-20148 واستقرار العملة الأمريكية