أخبار عاجلة
ماهي عشبة القراص وماهي فوائدها -
دراسة: الإجهاد النفسي وتأثيره على النظر -
هنا موسكو: المغاربة شرعوا في مغادرة روسيا -

موغيريني تبحث مع وزير خارجية كوريا الجنوبية القمة بين أمريكا وكوريا الشمالية

موغيريني تبحث مع وزير خارجية كوريا الجنوبية القمة بين أمريكا وكوريا الشمالية
موغيريني تبحث مع وزير خارجية كوريا الجنوبية القمة بين أمريكا وكوريا الشمالية

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر موغيريني تبحث مع وزير خارجية كوريا الجنوبية القمة بين أمريكا وكوريا الشمالية

أعلنت الممثلة العليا للشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، اليوم السبت، أنها بحثت هاتفياً، مع وزير خارجية كوريا الجنوبية كانغ جي هوا، الوضع في شبه الجزيرة الكورية والاستعدادات لقمة قادة الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

موسكو — سبوتنيك. وقال المكتب الصحفي للممثلة العليا للشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي في بيان: "تم بحث آخر التطورات في شبه الجزيرة الكورية، بما في ذلك الاستعدادات لعقد قادة الولايات المتحدة وكوريا الديمقراطية. وأكدت موغريني من جديد أن الاتحاد الأوروبي سيواصل السعي لنزع السلاح النووي بشكل كامل… من شبه الجزيرة الكورية، وهذا سيدعم بشكل كامل التوصل إلى تسوية سلمية عن طريق التفاوض بأي طريقة ممكنة".

هذا وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الجمعة، أنه سيلتقي بالزعيم الكوري الشمالي، كيم يونغ أون، يوم 12 حزيران/يونيو الجاري، وأنه لا يخطط لتوقيع أي وثائق خلال اللقاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر موغيريني تبحث مع وزير خارجية كوريا الجنوبية القمة بين أمريكا وكوريا الشمالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق "الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابية
التالى ترامب: كوريا الشمالية تفجر مواقع تجارب ونزع السلاح النووي بدأ بالفعل‎