أخبار عاجلة
مشاهدة مباراة بنما وإنجلترا بـ"جودة عالية" -
أوزديمير: لا استبعد هزيمة أردوغان -

طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية

طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية
طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية

-

وإليكم تفاصيل الخبر طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية

قصف طيران "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة، من خارج مجلس الأمن، قرية ذيب هداج جنوب شرق مدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي، في سوريا، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وذكرت مصادر أهلية في الحسكة، أن طائرات التحالف استهدفت أمس أهالي قرية ذيب هداج، ما أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص من عائلة عواد اللطيف، عرف منهم محمد العودة وأخوه حبيب ووالدته، كما نقلت وكالة "سانا".

وكانت طائرات التحالف قصفت في الأول من الشهر الماضي منازل المواطنين في قرية الفاضل قرب مدينة الشدادي، ما تسبب في استشهاد 25 مدنيا بينهم رجلان طاعنان في السن، والبقية من النساء والأطفال إضافة إلى سقوط عشرات المصابين.

وتقود الولايات المتحدة منذ آب 2014 تحالفا مع عدد من الدول الغربية بزعم محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي في حين تؤكد الوقائع أن هذا التحالف يقوم بدعم التنظيمات الإرهابية وفى مقدمتها "داعش" لشن هجمات إرهابية على مواقع الجيش العربي السوري والمنشات الحكومية والتجمعات السكنية.

 

 

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طيران التحالف الدولي يقصف المدنيين في ريف الحسكة السورية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية
التالى النقابات الأردنية تجدد تمسكها بضرورة سحب قانون ضريبة الدخل