أخبار عاجلة
ميجان ماركل ممنوعة من تناول طعامها المفضل -
اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الأربعاء -
حارس منتخب الكويت يتعرض للإهانة في مطار الدوحة -
اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأربعاء -
أكثر 5 أسهم تراجعًا في تداولات البورصة اليوم -
أنباء عن تعيين جابر نصار محافظًًا للبحيرة -

تنظيم وقفة احتجاجية حاشدة في تركيا ضد إعلام أردوغان

تنظيم وقفة احتجاجية حاشدة في تركيا ضد إعلام أردوغان
تنظيم وقفة احتجاجية حاشدة في تركيا ضد إعلام أردوغان

-

كشف حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا، عن استعداده لتنظيم مظاهرة ووقفة احتجاجية يحضرها 10 آلاف شخص، أمام مقر هيئة الإذاعة التركية الحكومية ” TRT ” ؛ بسبب سياساتها في التعامل مع المرشحين للانتخابات الرئاسية، إذ إنها تهتم بعرض نشاط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في إطار حملته الانتخابية، دون المعارضين له؛ في انحياز كامل له وغياب للموضوعية والحياد.

وفي السياق نفسه، صرّح رئيس تكتل نواب حزب الشعب الجمهوري داخل البرلمان أنجين أوزكوتش خلال مؤتمر صحفي، أن القنوات الحكومية تقوم بسياسات بث مخالفة للقوانين، موجهًا انتقادا إلى المدير العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون التركية ” TRT ” .

وأوضح أوزكوتش في تصريحاته ناقدًا للمدير العام لـ ” TRT ” قائلًا: ” من المفترض أنك مدير هيئة الإذاعة والتليفزيون التركية، ولكنك تتعامل وكأنك هيئة إذاعة أردوغان ” ، كما توعد بتنظيم وقفة احتجاجية وتظاهرة قوامها 10 آلاف شخص ضد سياسات الهيئة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تنظيم وقفة احتجاجية حاشدة في تركيا ضد إعلام أردوغان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق مقتل 9 مهاجرين غرقا قبالة سواحل تركيا
التالى ” تنظيم الحمدين ” يتمسك بالتعاون مع إيران: لن ندخل في حرب ضدها