ميلانيا ستتغيب عن حضور قمتي "G7" و"ترامب-كيم"

ميلانيا ستتغيب عن حضور قمتي "G7" و"ترامب-كيم"
ميلانيا ستتغيب عن حضور قمتي "G7" و"ترامب-كيم"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميلانيا ستتغيب عن حضور قمتي "G7" و"ترامب-كيم"

لفّ الغموض اعتذار ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن عدم حضورها القمة المعقودة بين زوجها وزعيم كوريا الشمالية، لتثير المزيد من التساؤلات حول حالتها الصحية.

وأعلن البيت الأبيض، أمس الأحد، أن ميلانيا لن تحضر قمة "G7" هذا الأسبوع، والمنعقدة في كيبيك الكندية، كما أنها لا تعتزم الحضور مع ترامب إلى القمة المقررة في 12 يونيو الجاري في سنغافورة مع كوريا الشمالية.

وقالت المتحدثة باسم ميلانيا، ستيفاني غريشام، إنها "لن تحضر G7 ولا توجد خطط لها للسفر إلى سنغافورة في هذا الوقت".

ولم تظهر سيدة أمريكا الأولى على العلن منذ 10 مايو الماضي، بعد أن خضعت لعملية جراحية في مركز والتر ريد الطبي العسكري القومي لعلاج مشكلة في الكلى حميدة، قبل أن تعود إلى البيت الأبيض قبل أسبوعين.

يذكر أن ميلانيا ترامب، غردت عبر حسابها على "تويتر"، الأربعاء 30 مايو، للرد على شائعات اختفائها قائلة: "أرى أن وسائل الإعلام تعمل ساعات إضافية لمحاولة التخمين عن مكاني وماذا أفعل. اطمئنوا أنا متواجدة في البيت الأبيض مع أسرتي، وأشعر بأنني في أفضل حال، وأعمل بجهد لأجل الأطفال والشعب الأمريكي!".

المصدر: وكالات

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميلانيا ستتغيب عن حضور قمتي "G7" و"ترامب-كيم" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

السابق ألمانيا تعتزم تصنيف جورجيا ضمن الأوطان الآمنة
التالى د.رجب العويسي يكتب: هل تؤسس اختبارات قبول المعلمين للالتحاق بالمدارس لثقافة الكم والتلقين؟