أخبار عاجلة
فيليب كوكو مدربا لفنربغشة التركي -
ضبط 1935 هارب من أحكام في حملة مكبرة بالغربية -

إصابة طائرة للجيش الوطنى الليبى بصاروخ..‎ والقوات تسيطر على درنة

إصابة طائرة للجيش الوطنى الليبى بصاروخ..‎ والقوات تسيطر على درنة
إصابة طائرة للجيش الوطنى الليبى بصاروخ..‎ والقوات تسيطر على درنة

-

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الإثنين، عن إصابة طائرة حربية تابعة للجيش الوطنى الليبى، بقيادة خليفة حفتر،  بصاروخ حرارى، أطلقته ميليشيات فى درنة، من داخل المدينة، إلا أن الطيار استطاع الهبوط بها فى إحدى القواعد الجوية شرقى البلاد.

وقال مصدر عسكرى، لم يتم الإصاح عن اسمه، إن "المقدم طيار حربى جمال بن عامر، نجا، يوم أمس الأحد، بعد استهداف طائرته ميج 21، تابعة لسلاح الجو، بصاروخ حرارى أثناء قيامة بطلعات جوية"، وذلك وفق ما نقلته وكالة "رويترز" الإخبارية.

وأشارت الوكالة إلى أن الصاروخ الحرارى "أطلقته قوة حماية درنة من داخل المدينة"، وهى التسمية التى يطلقها مقاتلو "مجلس شورى مجاهدى درنة" على أنفسهم.

وأضاف المصدر أن "الطيار بن عامر، تمكن من الهبوط بسلام بطائرته فى قاعدة الأبرق العسكرية بالقرب من مدينة البيضاء - شرق، ونجا من الموت".

وتأتى الواقعة فى ظل اقتراب قوات الجيش الليبى من السيطرة على درنة، حيث بدأت معارك النهاية بالنسبة للحوثيين، وتكبد اليوم خسار هامه عن قتلى وجرحى، حيث أعلنت قوات الجيش الليبى سيطرتها على غرب درنة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إصابة طائرة للجيش الوطنى الليبى بصاروخ..‎ والقوات تسيطر على درنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق إصابة عامل بجراح خطيرة جراء سقوطه عن ارتفاع بالمركز
التالى عاشرت البشر 46 عاما وتعلمت لغتهم: اليوم 'ماتت' الغوريلا 'كوكو' (صور + فيديو)