فرنسا: التحقيق مع سكرتير عام "الإليزيه" في شبهات بتضارب المصالح

فرنسا: التحقيق مع سكرتير عام "الإليزيه" في شبهات بتضارب المصالح
فرنسا: التحقيق مع سكرتير عام "الإليزيه" في شبهات بتضارب المصالح

-

اعلنت النيابة المالية الفرنسية اليوم/الاثنين/ عن فتح تحقيق بحق "ألكسي كوهلر" سكرتير عام الرئاسة الفرنسية "الاليزيه" في شبهات بتضارب المصالح. 

وكانت جمعية "أنتيكور" لمكافحة الفساد والتهرب الضريبي أفْادت في تصريحات أدلى بها محاموها في وقت سابق بتقديمها شكوى في اول يونيو ضد كوهلر تتهمه باستخدام النفوذ والفساد. فيما عبر "الاليزيه" عن رفضه لهذه الشبهات واصفا إياها بانها ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا الى أن كوهلر مستعد لتقديم كل الوثائق للنيابة لإثبات التزامه بالقانون تحت أي ظرف طوال مسيرته المهنية.
ونددت جمعية "انتيكور" التي استندت الى معلومات نشرها موقع "ميديابارت" الاخباري بالروابط العائلية والمهنية الوثيقة بين سكرتير عام الاليزيه ومؤسسي شركة الملاحة البحرية الإيطالية السويسرية "إم إس سي" التي تعد من العملاء المهمين لأحواض بناء السفن الفرنسية بسان نازير (إس تي إكس). 
وكان ألكسي كوهلر منخرطا خلال الأعوام الأخيرة في مفاوضات بين الدولة الفرنسية وشركة "إم إس سي" حين كان يشغل مناصب مهمة في وزارة الاقتصاد..وكشف موقع "ميديابارت" ان كوهلر لديه روابط بعائلة "أبونتي" الايطالية المؤسسة والمالكة لشركة "إم إس سي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فرنسا: التحقيق مع سكرتير عام "الإليزيه" في شبهات بتضارب المصالح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق يمشي ببطء؛ متكئًا على أحلامه
التالى وجهَــةُ الحُـــبِّ ... !!!