أخبار عاجلة

رئيس الوزراء اليمني يشدد على دور الدبلوماسية في تجاوز المحنة الراهنة

رئيس الوزراء اليمني يشدد على دور الدبلوماسية في تجاوز المحنة الراهنة
رئيس الوزراء اليمني يشدد على دور الدبلوماسية في تجاوز المحنة الراهنة

-

أ.ش.أ

شدد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر على الدور المحوري والهام للدبلوماسية اليمنية في هذه المرحلة التاريخية للاستفادة من الإجماع الإقليمي والدولي على دعم الشرعية والشعب اليمني لتجاوز المحنة الراهنة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال لقاء رئيس الوزراء اليمني مع وزير الخارجية خالد اليماني ، مشددا على الدور المعول على عمل وزارة الخارجية في البناء ومواصلة الجهود المبذولة لخدمة المصالح الوطنية العليا في المحافل الاقليمية والدولية ، إضافة الى تجربة اليماني الثرية أثناء عمله مندوبا دائما لليمن لدى الأمم المتحدة.

وأكد الدكتور بن دغر دعم الحكومة الكامل لوزارة الخارجية وتذليل كل الصعاب من أجل تسهيل أعمالها وتنفيذ أنشطتها على الوجه الأمثل.

بدوره ، أكد وزير الخارجية اليمني أنه سيؤدي واجبة في خدمة الوطن والشرعية الدستورية في أي موقع ومكان يناط به ، لافتا إلى خطة الأولويات التي سيعمل بموجبها بما يتناسب مع ضرورات المرحلة الراهنة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الوزراء اليمني يشدد على دور الدبلوماسية في تجاوز المحنة الراهنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق وقف التصويت الانتخابى جنوب تركيا بسبب التزوير
التالى غدًا.. جولة محادثات جديدة بين الكوريتين