«الزم حدودك يا أردوغان».. عراقيون يتظاهرون ضد «تركيا» بسبب قطع المياه

«الزم حدودك يا أردوغان».. عراقيون يتظاهرون ضد «تركيا» بسبب قطع المياه
«الزم حدودك يا أردوغان».. عراقيون يتظاهرون ضد «تركيا» بسبب قطع المياه

-

وإليكم تفاصيل الخبر «الزم حدودك يا أردوغان».. عراقيون يتظاهرون ضد «تركيا» بسبب قطع المياه

نظم عشرات العراقيين، اليوم، وقفة احتجاجية أمام مبنى السفارة التركية وسط العاصمة «بغداد» احتجاجاً على بدء ملء «سد أليسو» التركى وتسببه بانخفاض منسوب المياه فى نهر دجلة، ورفع المحتجون لافتات: «قطعكم لمياه نهر دجلة جريمة إبادة للشعب العراقى»، و«لن تقتلوا دجلة والفرات بلاد النهرين»، و«أردوغان الزم حدودك.. أردوغان افتح سدودك».

مقتل 4 من وحدات حماية الشعب الكردية نتيجة انفجار بالرقة

وقال عضو مجلس النواب العراقى، عماد يوحنا، إن مفوضية الانتخابات تسعى لكسب المزيد من الوقت بغية تمرير نتائج الانتخابات المعلنة، وذلك بضغط من بعض الأحزاب. وأعلن العراق عن تدمير 5 أنفاق لتنظيم «داعش» الإرهابى بداخلها صواريخ كاتيوشا و«آر بى جى» شمال الموصل. وعثرت «شرطة نينوى» على مخازن للتنظيم تحتوى على أكثر من 400 حاوية مملوءة بمواد متفجرة غرب الموصل. وفشل «داعش» فى اختراق أسوار «بعقوبة» فى «ديالى»، فيما فككت السلطات خلايا نائمة فى طور التشكيل داخل المدينة.

وفى سوريا، قُتل 4 عناصر على الأقل من «وحدات حماية الشعب»، وأصيب آخرون، أمس، نتيجة انفجار فى «اللواء 93» بمحافظة الرقة شمال شرقى البلاد، فيما أشار «المرصد السورى» إلى انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور عربة عسكرية قرب قاعدة يستخدمها «التحالف الدولى» بقيادة واشنطن فى الرقة، ما أودى بحياة مقاتل لم يُعرف ما إذا كان محلياً أو أجنبياً. وأعرب المستشار الروسى للمبعوث الأممى الخاص إلى سوريا، فيتالى نعومكين، عن ثقته ببدء عمل اللجنة الدستورية السورية المكونة من 150 شخصاً قبل نهاية 2018، مشيراً إلى أن الأمم المتحدة تسلمت قوائم المشاركين باللجنة من قبَل الحكومة السورية. وأكد السفير السورى لدى لبنان، على عبدالكريم، أن الدولة السورية مدت يدها للتصالح مع الجميع، بمن فيهم من حملوا السلاح، وأن هناك تنسيقاً مشتركاً بين سوريا ولبنان فى ملف النازحين السوريين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الزم حدودك يا أردوغان».. عراقيون يتظاهرون ضد «تركيا» بسبب قطع المياه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الشيخ طاهر الأشرفي يشيد بإنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة
التالى الصفدي: على المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته بدعم الأردن