أخبار عاجلة
مجهولون يشعلون النيران في مسجد غربي كندا -
محمد صلاح: جاهز 100% لمباراة روسيا بكأس العالم -

بالفيديو: خطاب قوي ومؤثر للنائب احمد الطيبي حول استشهاد رزان النجار من غزة

بالفيديو: خطاب قوي ومؤثر للنائب احمد الطيبي حول استشهاد رزان النجار من غزة
بالفيديو: خطاب قوي ومؤثر للنائب احمد الطيبي حول استشهاد رزان النجار من غزة

-

نُشر: 2018-06-04 23:19:26

الطيبي:
ان رزان الشهيدة تفوق بإنسانيتها وقيمها بعض المتفذلكين والمتفذلكات هنا وهناك مثل عنات بيركو ونيكي هيلي، لا بل حذاء رزان يسوى رأس نيكي هيلي"


 القى النائب احمد طيبي عضو الكنيست عن القائمة المشتركة ورئيس الحركة العربية للتغيير خطابا مؤثرا في الكنيست اليوم حول استشهاد المسعفة الغزيّة رزان النجار. وقال الطيبي في خطابه: "رزان النجار الملاك بالابيض كانت تلبس زي الإسعاف وتسعف المصابين في غزة الى حين ظهرت على عدسة القنّاص..وماذا يفعل القناص؟ القناص يصوّب، يرى، يركّز ويتلقى التعليمات ويطلق الرصاصة التي تخترق جسم رزان. كان عمرها 21 عاما، لم تؤذِ أحدا. هي فقط أسعفت المصابين. رزان الإنسانية البيضا الطاهر الملائكية. وأنا أتعجب ما الذي فكّر فيه القناص في حينها؟ ما الذي أزعجه فيما تقوم به رزان؟ لماذا لم تضجّ الدولة التي خرج منها القناص؟ لماذا لم تضجّ الولايات المتحدة التي تحمي إرهاب القناصة..." وقرأ الطيبي في خطابه آخر منشور كتبته رزان على صفحتها على الفيسبوك وقالت فيه "راجع ومش هتراجع... من غزة الى حيفا راجع". 

وقال الطيبي: "ان رزان الشهيدة تفوق بإنسانيتها وقيمها بعض المتفذلكين والمتفذلكات هنا وهناك مثل عنات بيركو ونيكي هيلي، لا بل حذاء رزان يسوى رأس نيكي هيلي".

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو: خطاب قوي ومؤثر للنائب احمد الطيبي حول استشهاد رزان النجار من غزة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب

السابق أسعار الذهب تستقر وسط صعود الدولار والخلاف التجاري الأمريكي الصيني
التالى مصرع 5 مهاجرين لدى محاولتهم الفرار من شرطة الحدود الأمريكية