أخبار عاجلة

الحكومة الفلسطينية تعد المساس بأموال الضرائب عدوانا

الحكومة الفلسطينية تعد المساس بأموال الضرائب عدوانا
الحكومة الفلسطينية تعد المساس بأموال الضرائب عدوانا

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الحكومة الفلسطينية تعد المساس بأموال الضرائب عدوانا

واس - رام الله، جدة

حذرت الحكومة الفلسطينية من مغبة تنفيذ حكومة الاحتلال تهديداتها بالمساس بأموال الشعب الفلسطيني تحت المسمى الاحتلالي «الخصم من أموال الضرائب الفلسطينية»، لصالح الاحتلال ومستوطناته.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: إن أموال الضرائب هي أموال فلسطينية، نصت الاتفاقات الموقعة أمام العالم على قيام إسرائيل بجبايتها وردها إلى خزينة دولة فلسطين مقابل أجر متفق عليه، وبالتالي فإن أي مس بهذه الأموال خارج نطاق الاتفاقات يعتبر لصوصية وعدوانا جبانا على شعبنا ومقدراته، مشيرا إلى أن حكومة الاحتلال ترتكب جرائم مركبة «تسرق خلالها أرضنا، وتقيم عليها المستوطنات وتقتل أبناء شعبنا، وتسرق أمواله».

وأضاف أن: كل ما تقوم به حكومة الاحتلال من تدبير المكائد، و»اللف»، و»الدوران» تجاه سرقة أموال شعبنا هو عدوان ينفذه لصوص على هيئة مسؤولين حكوميين.

وأشار المحمود إلى أن حكومة الاحتلال تعتقد أنها قادرة على خداع العالم طوال الوقت، وإجادة ألعاب الخفة السياسية، للتغطية على جرائمها التي ترتكبها بحق أبناء شعبنا، وأرضه، وممتلكاته، مؤكدا أن «دم أبناء شعبنا تريقه حكومة نتنياهو كل يوم، وعلى تراب أرضنا، ثم تأتي وتطالب بتعويض خسائرها في أحد أوجه العدوان الاحتلالي الأسود».

من جهتها أشادت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بمساعي دولة الكويت الحثيثة لاستصدار قرار عن مجلس الأمن لتوفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين، واستنكرت إعاقة القرار باستخدام حق النقض (الفيتو) أو الامتناع عن التصويت.

وأعرب الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف العثيمين عن تقديره للجهود المكثفة التي بذلتها دولة الكويت، العضو في مجلس الأمن، من أجل استصدار القرار الذي نص على مطالبة مجلس الأمن إسرائيل بالتقيد بالالتزامات والمسؤوليات القانونية بموجب اتفاقية جنيف الرابعة المتعلقة بحماية المدنيين وقت الحرب، ويشجب أي أعمال من شأنها أن تثير العنف وتعرض أرواح المدنيين للخطر، ويدعو جميع الجهات الفاعلة إلى كفالة الحفاظ على الطابع السلمي للاحتجاجات.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحكومة الفلسطينية تعد المساس بأموال الضرائب عدوانا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق تركيا وأمريكا توافقان على خارطة طريق لمنبج السورية
التالى ترمب: لدي الحق في العفو عن نفسي في قضية التدخل الروسي