أخبار عاجلة
Indian's race-inspired FTR1200 is totally going into production in 2019 - Roadshow -
أمر ملكي بترقية 66 عضواً في النيابة العامة -

بوتين: الضربة الثلاثية على سوريا عدوان لعرقلة التحقيق في الكيميائي

بوتين: الضربة الثلاثية على سوريا عدوان لعرقلة التحقيق في الكيميائي
بوتين: الضربة الثلاثية على سوريا عدوان لعرقلة التحقيق في الكيميائي

-

أكد الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ أن "الضربة الثلاثية على ​سوريا​ يوم 14 نيسان هدفت لمنع إجراء تحقيق موضوعي في مزاعم استخدام الأسلحة الكيميائية في مدينة دوما"، واصفا إياها بـ"العدوان".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

وأشار بوتين، خلال مقابلة مع قناة "ORF" التلفزيونية ​النمسا​وية تم نشرها قبيل زيارته إلى النمسا يوم 5 حزيران الى أنه "تتحدثون عن أن كل شيء تم إثباته، وأن الرئيس السوري ​بشار الأسد​ استخدم الأسلحة الكيميائية، لكن هذا التصريح لم يوافق عليه الجميع، إن خبراءنا يلتزمون بموقف آخر تماما، بما في ذلك، مثلا، حول الاستخدام المزعوم للأسلحة الكيميائية في مدينة دوما، الذي أصبح ذريعة للضربة العسكرية على سوريا".

وذكر بأن "​روسيا​ اقترحت على ​منظمة حظر الأسلحة الكيميائية​، فورا بعد تحرير ​الجيش السوري​ هذه الأراضي من قبضة المسلحين، إرسال بعثة معنية بالتحقيق إلى المنطقة".

ولفت الى أنهم "لقد توجهوا إلى المنطقة، وكانوا في دولة مجاورة، وهي ​لبنان​ حسب ما أعلم، لكنه تم شن ضربة عسكرية بدل انتظار يوم أو يومين ومنحهم فرصة لمباشرة العمل".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بوتين: الضربة الثلاثية على سوريا عدوان لعرقلة التحقيق في الكيميائي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النشرة (لبنان)

السابق بعد أزمتها الأخيرة.. لطيفة في الحرم المكي
التالى الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون