أخبار عاجلة
نجوم الأوبرا في حفل التراث بالجمهورية -

متحدث «التحالف»: القوات الشرعية على بعد 9 كيلو مترات من الحديدة

متحدث «التحالف»: القوات الشرعية على بعد 9 كيلو مترات من الحديدة
متحدث «التحالف»: القوات الشرعية على بعد 9 كيلو مترات من الحديدة

-

تواصل – فريق التحرير:

عقد المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، مؤتمراً صحفياً لكشف آخر تطورات العمليات السكرية ضد ميليشيا الحوثي في اليمن.

وأكد المالكي أن تقدم الجيش اليمني أحدث انهيارات في صفوف الحوثيين بصعدة، حيث تعاني الميليشيات الحوثية من العزلة وصعوبة في التجنيد، رغم استمرار الحوثيين في عمليات تجنيد الأطفال واتخاذهم دروعاً بشرية، لافتاً إلى استسلام عدد كبير من الأطفال المجندين في صفوف الحوثيين بالحديدة.

وكشف عن أن القوات الشرعية أصبحت على بعد 9 كيلومترات من الحديدة، فيما تقوم قوات التحالف بتأمين المديريات الرئيسية في محافظة حجة.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن العمليات العسكرية أسفرت عن عودة الأهالي إلى منازلهم في عدد من المدن، فيما سيعلن التحالف عن آلية للتواصل مع القبائل في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون.

وفيما يخص المساعدات الإنسانية لأهالي اليمن، قال العقيد المالكي إن أكثر من 4 ملايين مستفيد من المساعدات في جميع المحافظات اليمنية، مؤكداً على إرسال 9 سفن مساعدات إلى الحديدة والعطيف مؤخراً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر متحدث «التحالف»: القوات الشرعية على بعد 9 كيلو مترات من الحديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تواصل

السابق السلطات الايرانية تعدم صوفيا دين بقتل عناصر شرطة دهسا
التالى منها الثلاجات.. تعرف على طرق الموت الأكثر إجرامًا التي اعتمدها الحوثيون في قتل المدنيين باليمن