ملك الأردن يقدر مواقف الكويت الداعمة لبلاده

ملك الأردن يقدر مواقف الكويت الداعمة لبلاده
ملك الأردن يقدر مواقف الكويت الداعمة لبلاده

-

التقى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الإثنين، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، الذي يزور الأردن حاليًا.

ونقل الصالح خلال اللقاء، رسالة شفهية من أمير دولة الكويت إلى العاهل الأردني، تضمنت العلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.

وأعرب الملك عبدالله الثاني عن تقدير الأردن الكبير لمواقف دولة الكويت بقيادة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التاريخية والداعمة للمملكة، مؤكداً متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، خدمة لمصالحهما المشتركة.

وحمّل العاهل الأردني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي تحياته إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار الملك للشؤون الاقتصادية، والسفير الكويتي في عمان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملك الأردن يقدر مواقف الكويت الداعمة لبلاده برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق #إثيوبيا: قتلى وجرحى في انفجار قنبلة استهدفت تجمعا لرئيس الوزراء آبيي أحمد في أديس أبابا
التالى الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون