أخبار عاجلة
عقوبات "التحرش الجنسي" فى السعودية -
برشلونة يصدم مدافعه بقرار حاسم عن مستقبله -

الاميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والاحسان" لمستفيدين في قصبة الزرقاء

الاميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والاحسان" لمستفيدين في قصبة الزرقاء
الاميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والاحسان" لمستفيدين في قصبة الزرقاء

-

الاميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والاحسان" لمستفيدين في قصبة الزرقاء

عمون - قدمت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) ، مساعدات دراسية لعدد من طلبة الجامعات في الزرقاء، ودعما آخر لجمعية ينابيع الكوثر الخيرية لإنشاء مشروع تدريبي لسيدات المجتمع المحلي.

كما قدمت الحملة دعما لعدد من السيدات لمساعدتهن في إقامة مشروعات إنتاجية منزلية وتطوير بعض مشاريعهن القائمة وبما يسهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لاسرهن و الاعتماد على الذات، فيما قدمت كذلك طرودا رمضانية ل 250 أسرة عفيفة في قصبة المحافظة .

وجاء تقديم هذه المساعدات في اطار الحملة الرمضانية 'للبر والاحسان' ، وجهودها المتواصلة للمساهمة في تحسين الواقع المعيشي للأسر في مختلف مناطق المملكة، ومساعدتها على الاعتماد على ذاتها وايجاد مصدر دخل ذاتي لها، وتمكين الطلبة من اكمال دراستهم الجامعية.

واكدت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة، خلال تقديم المساعدات، في مقر لجنة الزكاة النسائية، و جمعية ينابيع الكوثر الخيرية، في الزرقاء، أن الحملة تحرص وضمن أولوياتها على خدمة الأسر العفيفة وتحسين اوضاعها وتحسين حياة الفرد ضمن الإمكانات المتاحة، والمساهمة في دعم جهود التنمية المجتمعية والاقتصادية.

و أشارت إلى أن المرأة الأردنية أثبتت قدرتها على الاعتماد على نفسها ومساعدة أسرتها وتحسين دخلها عبر العديد من المبادرات الابداعية والمشروعات الإنتاجية، وحرص حملة البر والاحسان علىدعم هذا النوع من المشاريع.

وكان عدد من السيدات قد عرضن لافكارهن و مشاريعهن المنزلية، وأهمية دور المراة في ادارة وتحسين الواقع الاقتصادي والمعيشي للأسر وتعزيز جهود التنمية.

كما عرضت رئيسة لجنة الزكاة النسائية في قصبة الزرقاء دلال ابو سنينة، لنشاطات اللجنة التي تاسست قبل 18 عام في خدمة الأسر من خلال تقديم المساعدات العينية والمادية الشهرية ل 300 أسرة ، فيما عرضت رئيسة جمعية ينابيع الكوثر الخيرية هناء الأغا، لنشاطات الجمعية وتطلعاتها لاقامة مشروعات تدريبية لتمكين السيدات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاميرة بسمة تسلم مساعدات "البر والاحسان" لمستفيدين في قصبة الزرقاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق السلطنة تدين تفجيرًا إرهابيًا بإثيوبيا
التالى الكتب المدرسية هدية السعودية لمدارس المهرة اليمنية