أخبار عاجلة

المنتخبات العربية في المونديال بين مطرقة المشاركة وسندان اثبات القدرات

المنتخبات العربية في المونديال بين مطرقة المشاركة وسندان اثبات القدرات
المنتخبات العربية في المونديال بين مطرقة المشاركة وسندان اثبات القدرات

-

نُشر: 2018-06-07 11:16:45

المنتخب السعودي فيبحث عن برهنة قدرات لاعبيه، خاصة في ظل احتراف عدد منهم خارج المملكة

سيلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة الى جانب انجلترا وبلجيكا وبنما


لأول مرة في تاريخ المونديال، تأهلت أربع منتخبات عربية الى مسابقة كاس العالم 2018 في روسيا. كما شاءت الصدف أن يلعب منتخبا مصر و السعودية في نفس المجموعة، المجموعة الأولى الى جانب الأوروجواي والبلد المضيف. ومن البديهي أن المنتخب المصري سيتأثر بشكل أو بآخر من غياب نجمه الأول محمد صلاح عن أولى المباريات أمام الأوروجواي، رغم أنه منتخب أثبت نفسه في المباريات الودية بدونه. وتسود أجواء من التفاؤل في أوساط المعسكر المصري بامكانية التأهل الى مرحلة ثمن النهائي، خاصة أن مجموعته ليست معقدة كثيرا.
أما المنتخب السعودي فيبحث عن برهنة قدرات لاعبيه، خاصة في ظل احتراف عدد منهم خارج المملكة، كفهد المولد في ملقة الاسباني، رغم أن فرقا شاسعا بين المنتخب الحالي والمتخب الذي باغت الجميع في مونديال 1994.
وجاء المنتخب المغربي في المجموعة الثانية الى جانب اسبانيا والبرتغال و ايران . ولن يكون من السهل على المنتخب المغربي التأهل الى الدور المقبل، رغم أن مباراته الافتتاحية ستكون ضد ايران. وتعد مجموعة الموت بالنسبة له، في ظل تواجد اسبانيا والبرتغال معه، حتى لو أخذنا بعين الحسبان احتراف نجومه في أندية عريقة، وفي مقدمتهم قلب الدفاع مهدي بن عطية في يوفنتوس الايطالي (مرشح لتركه لصالح الدوري الانجليزي) والمدافع الأيمن الصاعد أشرف حكيمي في نادي ريال مدريد الاسباني، بطل دوري الأبطال ثلاث مرات متتالية.
وسيلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة الى جانب انجلترا وبلجيكا وبنما، وسط بحث المنتخب التونسي عن تعويض اخفاقه في الزيارات السابقة للمونديال، ففي النسخ الماضية لم يترك انطباعا وتأثيرا بارزا، خاصة أن انجلترا وبلجيكا يعدان من المنتخبات القوية المشاركة في كأس العالم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنتخبات العربية في المونديال بين مطرقة المشاركة وسندان اثبات القدرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب

السابق الهند تسعى لاقتناص فرصة استثمارية سانحة في إيران
التالى ميركل تزور مدرسة تعلم أطفال لاجئين سوريين في بيروت