أخبار عاجلة

قرقاش: مجلس التنسيق السعودي الإماراتي يشهد تطورا ملحوظا

قرقاش: مجلس التنسيق السعودي الإماراتي يشهد تطورا ملحوظا
قرقاش: مجلس التنسيق السعودي الإماراتي يشهد تطورا ملحوظا

-

وإليكم تفاصيل الخبر

قرقاش: مجلس التنسيق السعودي الإماراتي يشهد تطورا ملحوظا

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش اليوم الخميس أن إنشاء مجلس التنسيق السعودي الإماراتي تطور نوعي في العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.
وقال قرقاش - في سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر حسبما أفادت قناة "العربية" الاخبارية - "تطور نوعي في العلاقات الاستراتيجية بين البلدين والشعبين، الشفافية والمصداقية بين الشقيقين لبنة البناء لهذا الأساس والخير والازدهار والمستقبل رؤيته".
وأضاف أن هذا المجلس سيحمل في طياته بشرى إيجابية للبلدين والمنطقة، مشيرا إلى أن محاور الاقتصاد والمعرفة والاستقرار هو السبيل لتعزيز العلاقات التاريخية بين السعودية والإمارات، وبناء نموذج يحتذى به في المنطقة.
وقال قرقاش:"من جدة، عروس البحر الأحمر، وعبر مجلس التنسيق السعودي الإماراتي يرسل البلدان رسائل إيجابية إلى عالم عربي أحوج ما يكون لها، الشراكة الصادقة المخلصة تزيل كل العوائق وتفتح الآفاق وتكرس الإيجابية والتفاؤل والإنجاز".
وترأس أمس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قرقاش: مجلس التنسيق السعودي الإماراتي يشهد تطورا ملحوظا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق محلل سياسي: تصريحات "كوشنر" مؤشر على اقتراب "صفقة القرن" رسميا
التالى بالفيديو..أول فنانة خليجية تقود السيارة في شوراع السعودية