محتجون ضد النظام الإيراني يخترقون شاشات مطار تبريز (صور)

-

محتجون ضد النظام الإيراني يخترقون شاشات مطار تبريز (صور)

الاختراق يعد الثاني من نوعه خلال أقل من شهر.

المصدر: طهران- إرم نيوز

تمكن عدد من المحتجين ضد النظام الإيراني اليوم الخميس من تطبيق أسلوب جديد، عبر اختراقهم لشاشات المراقبة في مطار محافظة تبريز شمال غرب إيران.

 وقال موقع “آمد نيوز” الإيراني المعارض إن جماعة تطلق على نفسها “مجموعة الجرحى”، أعلنت، فجر اليوم الخميس اختراقها لمنظومة وشاشات عرض رحلات الطيران الداخلية والخارجية لمطار تبريز، وبث صورة للاحتجاجات الشعبية التي اندلعت لمناصرة سائقي الشاحنات المحتجين والمطالبين بحقوقهم.

وقالت صحيفة “طهران تايمز” الإلكترونية إن “هذا الاختراق لمنظومة مراقبة وعرض الرحلات في محافظة تبريز يعد الثاني من نوعه، بعد اختراق منظومة مطار مدينة مشهد الدولي في الـ 25 من أيار/ مايو الماضي”، مؤكدة أن “أفراد هذه الجماعة التي قامت بالاختراق هم من خبراء شبكة أمن المعلومات والقرصنة الإلكترونية”.

وفور انتشار الإعلانات الاحتجاجية التقط مسافرون عشرات الصور من شاشات مطار مشهد ونشروها عبر مواقع التواصل.

وفي مايو الماضي، شهد مطار مدينة مشهد الدولي شمال شرقي إيران، اختراق شاشات عرض تتبع الرحلات القادمة والمغادرة من المطار وإلى مختلف المحافظات الإيرانية فضلًا عن الرحلات الخارجية.

ونشر القراصنة إعلانات عن احتجاجات إيران الشعبية مرفقة بصورة الفتاة المتظاهرة الشهيرة، التي تسير بين دخان قنابل الغاز المسيل للدموع أثناء احتجاجات ديسمبر/ كانون الأول الماضي في طهران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظاتdesk (at) eremnews.com

تاريخ النشريونيو ,07 / 2018 8:42 GMT

تاريخ التحديثيونيو ,07 / 2018 8:42 GMT

طهران- إرم نيوز

السابق هيلي: جماعات حقوق الإنسان تحاول إضعاف الولايات المتحدة الأمريكية
التالى ترامب: سأوقع قرارا يحمي الحدود ويلم شمل أسر المهاجرين