أخبار عاجلة

«ماذا يمنع قيام حرب عالمية ثالثة؟».. بوتين يكشف السبب

«ماذا يمنع قيام حرب عالمية ثالثة؟».. بوتين يكشف السبب
«ماذا يمنع قيام حرب عالمية ثالثة؟».. بوتين يكشف السبب

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «ماذا يمنع قيام حرب عالمية ثالثة؟».. بوتين يكشف السبب

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن ما يمنع وقوع حرب عالمية ثالثة هو الوعي بأنها ستكون نهاية العالم.

واستشهد بوتين، خلال الخط المباشر السنوي مع المواطنين الروس، اليوم الخميس، بقول مأثور للعالم، ألبرت آينشتاين، حيث قل الأخير: «لا أعلم الأدوات التي ستستخدم في الحرب العالمية الثالثة، لكن الرابعة ستكون بالعصي والحجارة».

وفي ما يتعلق بقضية سكريبال وابنته، أكد الرئيس الروسي، أن بلاده تريد الوصول إلى ابنة سيرجي سكريبال والمشاركة في التحقيق في حادثة التسمم.

اقرأ أيضا: الاتحاد الأوروبي يحدد 5 مبادئ للتعامل مع روسيا 

وبشأن العلاقة مع الاتحاد الأوروبي، أوضح بوتين، أن الأصوات الأوروبية لم تعد تهمس عن ضرورة إلغاء العقوبات المفروضة على روسيا، بل أصبحت تتحدث عن ذلك علنا.

وقال الرئيس الروسي، إن «المعطيات تدل على أن حجم التبادل التجاري بين روسيا والاتحاد الأوروبي قد ازداد في الفترة من يناير إلى أبريل من العام الجاري بــ 23.5% بالمقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي، حيث يبلغ حاليا 95.954 مليار دولار أمريكي».

وعلى صعيد آخر، قال الرئيس الروسي، حول إبقاء البنى التحتية التي تم بناؤها في روسيا، تمهيدا لكأس العالم 2018 في روسيا لكرة القدم، إنه يجب إنشاء فرق للأطفال والشباب، ويجب أن تعمل هذه البنى وأن تجلب أرباحا للشعب الروسي، منوها بأنه يجب الاستفادة من البنى التحتية في تطوير الرياضة بشكل عام، متمنيا أداء حسنا من منتخب روسيا في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

اقرأ أيضا: روسيا تحمي كأس العالم بصواريخ محظورة أمريكيا 

ويجري الرئيس الروسي اليوم اتصالا مباشرا مع المواطنين الروس للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم بشكل دوري سنوي، حيث تلقى نحو مليوني سؤال في "الخط المباشر" للعام الجاري، وهو السادس عشر بدوره، منذ أن بدأ هذا التقليد في فترة رئاسته الأولى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «ماذا يمنع قيام حرب عالمية ثالثة؟».. بوتين يكشف السبب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق رئيس وزراء الأردن الجديد يقرر سحب قانون ضريبة الدخل
التالى الجيش التركي يطهر 400 كيلومتر من الإرهاب شمالي العراق