أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار بطاريات السيارات -
أسعار الجرانيت اليوم.. "غزال أخضر" بـ360 جنيهًا -
الحكم على متهمين بـ أحداث كرداسة.. اليوم -
أسعار الجبس اليوم.. "الدولية" بـ640 جنيهًا للطن -
استقرار أسعار "الطوب" اليوم -
أسعار اللحوم اليوم.. "الكندوز" بـ150 جنيهًا للكيلو -

مقتل 86 حوثيًا في قصف للتحالف العربي جنوبي الحديدة باليمن

مقتل 86 حوثيًا في قصف للتحالف العربي جنوبي الحديدة باليمن
مقتل 86 حوثيًا في قصف للتحالف العربي جنوبي الحديدة باليمن

-

شنت قوات التحالف العربي في جبهة الساحل الغربي لليمن قصفا جويا ومدفعيا على مواقع وتجمعات الحوثيين؛ ما أسفر عن مقتل 86 حوثيا، فضلا عن تدمير تعزيزات وتحصينات لهم في مديريتي بيت الفقيه والدريهمي جنوبي الحديدة، وذلك بمشاركة وإسناد من القوات المسلحة الإماراتية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، اليوم الخميس، أن مقاتلات ومدفعية التحالف العربي استهدفت مواقع وتعزيزات الحوثيين في مناطق شرق المشرعي وأطراف الجراحي وغرب الحسينية، وسط فرار عناصر الميليشيات تجاه الجبال وحالة من الارتباك والهلع في صفوفها.
وأشارت الوكالة إلى أن 86 حوثيا لقوا مصرعهم في غارات لمقاتلات التحالف العربي ومواجهات مع قوات المقاومة اليمنية المشتركة في جبهات الحديدة، فيما تنفذ قوات المقاومة اليمنية المشتركة عمليات تطهير لجيوب وأوكار الحوثيين في مزارع الطائف والنخيلة بمديرية الدريهمي، استعدادا لمعركة تحرير الحديدة.
ولفتت الوكالة إلى أن المقاومة اليمنية المشتركة تواصل حشد قواتها المدربة وتثبيت مواقعها تأهبا واستعدادا للمعركة الكبرى وتحرير الحديدة من ميليشيات الحوثيين ليفصل القوات عن مطار الحديدة بضعة كيلومترات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل 86 حوثيًا في قصف للتحالف العربي جنوبي الحديدة باليمن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق الاتحاد الألماني يدعم الملف الثلاثي لتنظيم مونديال 2026 على حساب ملف المغرب
التالى الصدر يعلن تشكيل الكتلة النيابية الأكبر مع العامري