أخبار عاجلة
تباين أسعار الأسمنت الأبيض والمخلوط في الأسواق -
الكحة عند الحامل -
القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من المجندين -

رئيس الأعيان الأردني: الرزاز تعهد بسحب قانون ضريبة الدخل بعد أداء اليمين

رئيس الأعيان الأردني: الرزاز تعهد بسحب قانون ضريبة الدخل بعد أداء اليمين
رئيس الأعيان الأردني: الرزاز تعهد بسحب قانون ضريبة الدخل بعد أداء اليمين

-

 قال رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز إن رئيس الوزراء المُكلَف الدكتور عمر الرزاز تعهد بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل بعد إصدار العاهل الأردني مرسومًا ملكيًا بتشكيل الحكومة الجديدة.

وأضاف الفايز -في تصريحات صحفية اليوم الخميس عقب لقائه، وأعضاء المكتب الدائم للمجلس الدكتور الرزاز في إطار المشاورات التي يقوم بها لتشكيل الحكومة- أنه تم الاتفاق خلال اللقاء الذي جرى اليوم في مقر مجلس الأعيان بعمان، على أن تقوم الحكومة بسحب قانون الضريبة بعد أداء اليمين الدستورية.
ولفت الفايز إلى أن اللقاء يأتي في إطار التشاور مع مجلس الأعيان والتنسيق بين السلطة التشريعية والتنفيذية حول مختلف القضايا التي تهم الوطن.
وأوضح رئيس مجلس الأعيان الأردني أنه تم التأكيد لرئيس الوزراء المُكلَف، على ضرورة أن تكون حكومته التي يعمل على تشكيلها قادرة على ترجمة كافة المضامين والمحاور التي وردت في خطاب التكليف السامي وبخاصة فيما يتعلق بإجراء حوار وطني شامل حول قانون جديد للضريبة يحظى بالتوافق الوطني، وعملية التنمية الاقتصادية، وإيجاد حلول لمختلف المشاكل التي تواجه الأردن، والعمل على توفير فرص عمل للشباب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس الأعيان الأردني: الرزاز تعهد بسحب قانون ضريبة الدخل بعد أداء اليمين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق مسؤول بريطاني: ساعدنا 4 دول أوروبية إحباط هجمات إرهابية داخل أراضيها
التالى الإعلان عن قمة مقبلة بين بوتين وكيم جونج أون