أخبار عاجلة

الإمارات: قطر كذبت فى ادعاءاتها حول الحج

-

قال وزير الدولة الإماراتى للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن قطر تجرأت وكذبت فى ادعاءاتها حول الحج، وأصبح من غير المستغرب السقوط المتواصل للدوحة.

وأوضح قرقاش، فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "قالت قطر إنها سترفع دعوى ضد الإمارات أمام محكمة العدل الدولية بسبب ما وصفته بأنه انتهاكات لحقوق الإنسان.. ونقول إن من تجرأ وكذب فى ادعاءاته حول الحج لا تستغرب منه هذا السقوط".

وكانت وسائل إعلام إماراتية أفادت، فى وقت سابق، بأن السعودية فضحت تعنت النظام القطرى مع مواطنيه الراغبين فى أداء مناسك الحج والعمرة وكشفت كيف يحول النظام الحاكم بين القطريين وبين أحد أركان الإسلام الخمسة والشعائر المقدسة.

وأكدت وسائل الإعلام الإماراتية أن آلة الدعاية المضللة التى يمولها ويديرها النظام القطرى كرست جهدها لترديد الأكاذيب ضد السعودية وحاولت النيل من الجهود العظيمة التى تقوم بها لخدمة الحرمين الشريفين وملايين المسلمين الذين يفدون إليها سنويا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإمارات: قطر كذبت فى ادعاءاتها حول الحج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق اسرائيل ستزود بحيرة طبريا بمياه البحر المحلاة
التالى خارجية قطر: الدعوى على الامارات مبنية على أسس فنية وليس سياسية