أخبار عاجلة
"دموع نيمار المبكرة" توقف قلوب البرازيليين -

مواطنون من جلجولية: يجب ان يكون نضال شعبي لمنع مصادرة اراضينا لصالح سكة الحديد

-

نُشر: 2018-06-11 19:32:55

 اعرب اصحاب الأراضي غن غضبهم الشديد جراء هذا القرار، وطالبوا العمل على وقف هذه السياسة التي وصفوها على انها احتلال


تلقى سكان من قرية جلجوبية في الأيام الأخيرة اشعارات موقعة بإسم شركة نتيفي يسرائيل وجهات حكومية اخرى يطلبون منهم بإخلاء الأراضي حتى يوم 18/6/2018 ذلك لصالح اقامة سكة حديد التي ستمر من المنطقة.

 

هذا وفد اعرب اصحاب الأراضي غن غضبهم الشديد جراء هذا القرار، وطالبوا العمل على وقف هذه السياسة التي وصفوها على انها احتلال.
كما ويشار الى انه قبل سنوات نظمت نضالات شعبية ومظاهرات احتجاجية في اعقاب هذا القرار، وبعد هذه الخطوات تم العدول عن هذا القرار، واليوم عاد من جديد.
وقال ابراهيم محمود سوقي صاحب احد الأراضي المتضررين "قبل ايام تفاجئت من اشعار الذي يطالبني بتسليم ما يقارب 4 دونمات من ارضي لصالح سكة الحديد، وهنالك اخرون تلقوا نفس الإشعارات. حقيقة ان ما يحصل لهو امر خطير للغاية ولا يمكن السكوت عنه ولا باي شكل من الأشكال، فنحن نرفص اي هذه المصادرة التي هي عبارة عن احتلال ونريد ان تبقى اراصينا ملكا لنا". ثم قال:" توجهت لمحامي من الوسط اليهودي كي نحارب القضية في اروقة المحاكم، لكم المحامي قال لي بأن هذا القرار سينفذ بكل الأحوال ولا احد يستطيع معارضته، لذلك لم يبقى امامنا سوى نضال شعبي لمنع تنفيذ هذه المصادرات، وخاصة ان هذه الدولة صادرت لنا الاف الدونمات وهي مستمرة بسياستها الظالمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مواطنون من جلجولية: يجب ان يكون نضال شعبي لمنع مصادرة اراضينا لصالح سكة الحديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب

السابق ميليشيات الحوثى تختطف 7 صحفيين بالحديدة
التالى الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في نهم