أخبار عاجلة
Uber tests out new feature letting people wait for cheaper rides - Roadshow -
أبرز مباريات اليوم -
Game of Thrones final season: Release date, cast and theories - CNET -
سارة الشامي تؤكّد أن دورها في "رحيم " جديد عليها -
خبير أرصاد الصيف يبدأ الخميس رسميًا -

شتاء في عز الصيف: انخفاض درجات الحرارة وزخات أمطار محلية قد تكون غزيرة!

-

نُشر: 2018-06-11 19:34:30

تكون الفرصة متوسطة لهطول زخات من الأمطار ال محلية التي قد تكون غزيرة في بعض الأوقات وفي بعض المناطق شمال ووسط البلاد على فترات متفرقة خصوصاً يوم الثلاثاء والأربعاء


تتأثر البلاد، اعتبارًا من اليوم الاثنين بكتلة هوائية لطيفة ستعمل على إزاحة الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على البلاد منذ الأيام القليلة الماضية وحتى نهار اليوم، وسيصحب هذه الكتلة الجديدة انخفاض واضح على درجات الحرارة التي لن تتجاوز 27 سْ في الجبال نهار الاثنين، و23 سْ نهار يومي الثلاثاء والأربعاء.


صورة توضيحية

هذا، وستسجّل مستويات الرطوبة في كافة طبقات الجو ارتفاعًا، بحيث تكون الفرصة متوسطة لهطول زخات من الأمطار المحلية التي قد تكون غزيرة في بعض الأوقات وفي بعض المناطق شمال ووسط البلاد على فترات متفرقة خصوصاً يوم الثلاثاء والأربعاء.
الثلاثاء: يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدو 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وصيفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق.

الأربعاء: يطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وصيفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شتاء في عز الصيف: انخفاض درجات الحرارة وزخات أمطار محلية قد تكون غزيرة! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب

السابق تحالف دعم الشرعية في اليمن: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة
التالى مسؤول إيراني :على نتنياهو توفير المياه لغزة بدلا من إيران