أخبار عاجلة
وزير الرياضة يزور الزمالك غدًا -

أردوغان يتهرب من مناظرة منافسة بـ"سؤال غريب"

أردوغان يتهرب من مناظرة منافسة بـ"سؤال غريب"
أردوغان يتهرب من مناظرة منافسة بـ"سؤال غريب"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر أردوغان يتهرب من مناظرة منافسة بـ"سؤال غريب"

تهرَّبَ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، من طلب إجراء مناظرة مع منافسه بانتخابات الرئاسة زعيم  حزب الشعب الجمهوري المعارض، محرم إنجه.

 

ورد أردوغان على تصريح منافسه الذي قال إنه سيعتزل السياسة حال خسارته سباق الانتخابات الرئاسية خلال تجمع انتخابي في محافظة دنيزلي قائلًا: "سيد محرم إنجه هل ستعتزل السياسة إذا لم تحصل على المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة؟".

 

وأبدى زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض، محرم إنجه، استعداده لاعتزال الحياة السياسة إذا خسر الانتخابات الرئاسية المقررة في الـ24 من الشهر الجاري.

 

وأتت تصريحات منافس أردوغان قبل أيام من تجمع أنصاره في إسطنبول، فيما اشتكى الرئيس التركي من شعاراتهم ووصفهم له بالسارق مطالبًا إياهم بتقديم دليل على ذلك.

 

وتشهد تركيا في الـ24 من الشهر الجاري انتخابات رئاسية وبرلمانية، سيطبق بعدها النظام الرئاسي الجديد، الذي أقره استفتاء جرى في أبريل 2017، يري منتقدوه أنه يمنح الرئيس سلطات استبدادية.

 

ويشير استطلاع رأي إلى إخفاق أردوغان في الحصول على الأغلبية، التي يحتاجها للفوز في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

 

اقرأ أيضًا:

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أردوغان يتهرب من مناظرة منافسة بـ"سؤال غريب" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق مقتل 2 وإصابة العشرات جراء زلزال قوي غرب اليابان
التالى إصابة 2 من سائقي المركبات في هجوم إرهابي لداعش بكركوك