انتهاء الجولة الأولى من محادثات ترامب وكيم في سنغافورة

انتهاء الجولة الأولى من محادثات ترامب وكيم في سنغافورة
انتهاء الجولة الأولى من محادثات ترامب وكيم في سنغافورة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر انتهاء الجولة الأولى من محادثات ترامب وكيم في سنغافورة

انتهاء الجولة الأولى من محادثات ترامب وكيم في سنغافورة

04:09 ص الثلاثاء 12 يونيو 2018

كتبت- هدى الشيمي:

انتهت الجولة الأولى من المحادثات الثنائية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج، المنعقدة في منتجع كابيلا في جزيرة سانتوسا في سنغافورة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

واستمرت المحادثات التي لم يحضرها مع الزعيمين سوى مترجمين حوالي 35 دقيقة، ومن المقرر أن ينضم إليهم مساعديهما ومستشاريهما بعد فترة وجيزة.

ومن المقرر أن يتناول ترامب وكيم غداء عمل في الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت سنغافورة.

يُذكر أن ترامب أول رئيس أمريكي في منصبه يلتقي بزعيم كوري شمالي، وتأتي هذه الخطوة بعد مشادات وحرب كلامية بين الرئيس الأمريكي والزعيم الكوري الشمالي، وتلويح واشنطن بإمكانية القيام بهجوم عسكري على بيونجيانج لمنعها من تطوير أسلحتها النووية واجبارها على التخلص برنامجها الباليستي.

وأكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قبيل انعقاد القمة، إن الهدف الأهم من المحادثات الثنائية مع بيونجيانج لن يتغير وهو التخلص من الأسلحة النووية بشكل كامل من كوريا الشمالية، والعقوبات ستبقى إذا لم تتخلص من أسلحة الدمار الشامل.

اقراء أيضا :ترامب وكيم في سنغافورة.. العالم يترقب قمة الرئيس والزعيم (تغطية خاصة)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتهاء الجولة الأولى من محادثات ترامب وكيم في سنغافورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق روسيا: انضمام سكوبي إلى الناتو خطأ وسيكون له عواقب
التالى وزارة التربية الكويتية تجمد 1507 وظائف للوافدين الشهر المقبل