أخبار عاجلة
كلوب يتحدث عن جهوزية صلاح -

بعد الطائرات الورقية الحارقة...الواقي الذكري سلاح شبان غزّة الجديد (صور)

بعد الطائرات الورقية الحارقة...الواقي الذكري سلاح شبان غزّة الجديد (صور)
بعد الطائرات الورقية الحارقة...الواقي الذكري سلاح شبان غزّة الجديد (صور)


ويتمثل السلاح الجديد الذي استحدثه الشبان الفلسطينيون في "الواقي الذكري" التي تقدمه مؤسسات دولية لسكان القطاع بهدف تحديد النسل، لكنه تحول في أيدي الشبان إلى وسيلة تقض مضاجع جنود الاحتلال.

ويواجه جيش الاحتلال منذ أسابيع سلاح الطائرات الورقية والبالونات المشتعلة التي كلفت خزينة تل أبيب عشرات ملايين الدولارات بسبب الحرائق التي تحدثها في الحقول المحيطة بقطاع غزة.

وأفاد عامر شريتح، عضو اللجنة التنسيقية الدولية لمسيرة العودة وكسر الحصار، في تصريح لوكالة "معا" الفلسطينية، بأنّ البالونات الطائرة هي حالة متطورة عن الأطباق الورقية والتي كانت تحمل صورا للشهداء الذين تم قنصهم في مسيرات العودة الكبرى السلمية، لافتا إلى أنّ الشبان يقومون بملئه بغاز الهيليوم وإطلاقه نحو المستوطنات في غلاف غزة.

كما قال يحي صالح وهو أحد نشطاء اللجنة الشبابية لمسيرات العودة إنّ مسيرات العودة بدأت بالسواتر الترابية، والإطارات المشتعلة، والأطباق، والبالونات المشتعلة، مضيفا أن هناك الكثير من الأفكار التي سيتم الكشف عنها قريبا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد الطائرات الورقية الحارقة...الواقي الذكري سلاح شبان غزّة الجديد (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

السابق «النقد الدولي»: الحرب التجارية قد تقلص النمو العالمي بنسبة 0.5%
التالى باكستان.. "المؤبد" لمساعد نواز شريف