أخبار عاجلة
العثور على أقدم خبز في العالم بدولة عربية -
ترامب يسمي المشكلة الأساسية بين موسكو وواشنطن -
أسعار الدولار في السوق السوداء الثلاثاء -
مساعد وزير النقل بعد رعب «قطار البدرشين» -
7 نجوم اختاروا اليونان محطة لإجازة الصيف -

مقتل وإصابة 5 عسكريين في انفجار نفق مفخخ شمالي بغداد

مقتل وإصابة 5 عسكريين في انفجار نفق مفخخ شمالي بغداد
مقتل وإصابة 5 عسكريين في انفجار نفق مفخخ شمالي بغداد

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقتل وإصابة 5 عسكريين في انفجار نفق مفخخ شمالي بغداد

مقتل وإصابة 5 عسكريين في انفجار نفق مفخخ شمالي بغداد

06:08 م الجمعة 22 يونيو 2018


تكريت (العراق) - (د ب أ)

أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات صلاح الدين اليوم الجمعة بمقتل وإصابة خمسة عسكريين لدى دخولهم احد الأنفاق وانفجاره عليهم غرب قضاء الشرقاط /280 كلم شمال بغداد/.

وقال المصدر ان" قوة مشتركة من عمليات نينوى وصلاح الدين شرعت صباح اليوم في عملية عسكرية لتمشيط المناطق الواقعة غربي قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين وجنوبي قضاء الحضر بمحافظة نينوى حتى حدود محافظة الأنبار وطرد عناصر داعش منها".

وأضاف ان" القوة عثرت على أنفاق وتحصينات تضم مخابئ وأسلحة وأعتدة"، موضحا انه في أثناء تفتيش أحد الأنفاق تبين انه مفخخ فحصل انفجار فيه أدى إلى مقتل ضابط برتبة ملازم وجنديين اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح.

وأشار إلى أن "العملية مستمرة بمشاركة مختلف صنوف الجيش والشرطة وبدعم من طيران الجيش حتى تفتيش الصحراء الغربية بين المحافظات الثلاث وصولا للحدود السورية".

كانت المنطقة الواقعة غربي قضاء الشرقاط/ 110 كلم شمال تكريت/ ومنطقة جنوبي قضاء الحضر /70كلم جنوب الموصل/ قد شهدت نشاطا ملحوظا لعناصر داعش أدى إلى اختطاف نحو 30 مدنيا عثر على جثث تسعة منهم فيما ما زال مصير الباقين منهم مجهولا.

وتشهد المناطق الواقعة بين محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوى عمليات ينفذها عناصر تنظيم داعش ضد القوات الأمنية والمدنيين على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي الهام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل وإصابة 5 عسكريين في انفجار نفق مفخخ شمالي بغداد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق تنسيق ومصاريف جامعة فاروس 2018.. تعرف على إجراءات القبول وشروط الالتحاق
التالى الأخبار: القيادة السورية تتخذ قرارا بالعودة إلى اتفاق فك الاشتباك