محافظ ظفار يتفقد مشاريع البنية الأساسية التي تأثرت بالأنواء المناخية

محافظ ظفار يتفقد مشاريع البنية الأساسية التي تأثرت بالأنواء المناخية
محافظ ظفار يتفقد مشاريع البنية الأساسية التي تأثرت بالأنواء المناخية

صلالة - العمانية

قام معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار أمس بزيارة ميدانية للمواقع السياحية بالمحافظة لتفقد مشاريع البنية الأساسية التي تشرف على تنفيذها بلدية ظفار والتي تأثرت بالأنواء المناخية في الفترة الماضية. واطلع معاليه خلال الزيارة على مراحل إنجاز مشاريع الطرق والإنارة الحديثة التي يتم تنفيذها في هذه المواقع والمتضمنة إزالة طبقات الأسفلت المتضررة بالكامل واستبدالها بأخرى جديدة بالإضافة إلى تزويدها بعوامل السلامة المرورية من حواجز جانبية وعلامات أرضية ومعابر للأودية والخدمات. كما اطلع معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار على الجهود المبذولة في تهيئة المواقع السياحية وإزالة مخلفات وأنقاض الأنواء المناخية حفاظاً على منظرها العام وجمالياتها الطبيعية حيث شملت الزيارة عين حمران وعين أثوم وعين جرزيز وعين صحلنوت وعين وادي دربات.

الجدير بالذكر أن بلدية ظفار تواصل جهودها ومساعيها لاستكمال مشاريع البنية الأساسية لمختلف المواقع السياحية التي تأثرت بالأنواء المناخية مؤخراً وجعلها مهيئة للزوار.

رافق معاليه خلال الزيارة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ ظفار يتفقد مشاريع البنية الأساسية التي تأثرت بالأنواء المناخية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق مجد الكروم: المحاميان فايز سلامة وطلعت كنعان يخوضان الانتخابات لعضوية المجلس
التالى لاختلاسها أموال الدولة.. السجن 8 سنوات لرئيسة كوريا الجنوبية السابقة