فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يعود بـ39 كأساً و194 ميدالية

فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يعود بـ39 كأساً و194 ميدالية
فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يعود بـ39 كأساً و194 ميدالية

مسقط - الرؤية

عاد إلى البلاد فريق قوات السلطان المسلحة للرماية قادماً من المملكة المتحدة بعد المشاركة في منافسـات البطولة الدولية للرماية (بيزلي) والتي اختتمت منافساتها هناك مؤخراً.

وقد حقق فريق قوات السلطان المسلحة للرماية خلال منافساته في بطولة (بيزلي) من خلال مشاركته في مسابقة الجيش البريطاني (ARA) ومسابقة الاتحاد البريطاني (NRA) (39) كأساً أهمها الكأس الأغلى في البطولة التي تحمل اسم مولانا جلالة السلطان المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة - حفظه الله ورعاه - والتي تشرف بالحصول عليها العريف جوي عزان بن سيف الذهلي، كما أحرز فريق قوات السلطان المسلحة للرماية (194) ميدالية ملونة منها 104 ميداليات ذهبية، في المنافسات على المستويين الفردي والجماعي.

وقد شارك في هذه البطولة إلى جانب فريق قوات السلطان المسلحة عدد من فرق القوات المسلحة للمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وجمهورية ألمانيا الاتحادية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريق قوات السلطان المسلحة للرماية يعود بـ39 كأساً و194 ميدالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق الحوثيون يزرعون الألغام وسط أهالي زبيد.. و"العمالقة" تباغتهم وتقتل العشرات
التالى رئيسة كرواتيا: لا أدري كيف سأصمد إلى يوم الأحد