أخبار عاجلة
السعودية تستورد نحلا من مصر ب80 مليون ريال -
تعرف على تشيل ليفربول في الموسم الجديد -
نائب أمير مكة يطلع على خطة الجمارك -
صرف 10 % لطلاب الامتياز بجامعة الطائف -
كرنفال سعودي -
أمير تبوك يدشن أول صيدلية ذكية بالمملكة -
أمير عسير يستقبل السفير الهولندي -

شاهد.. وفد إماراتي يزور سلطنة ورسنغلي التاريخية بولاية بونتلاند الصومالية

شاهد.. وفد إماراتي يزور سلطنة ورسنغلي التاريخية بولاية بونتلاند الصومالية
شاهد.. وفد إماراتي يزور سلطنة ورسنغلي التاريخية بولاية بونتلاند الصومالية

قام وفد من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد، للأعمال الإنسانية، الإماراتية، بزيارة سلطنة ورسنغلي التاريخية بولاية بونتلاند؛ لتقييم الوضع الإنساني، من أجل تقديم مساعدات للمتضررين من موجة الجفاف التي تضرب البلاد.

الوفد الذي يرأسه محمد خليفة، استقبل بحفاوة من قبل مسؤولي حكومة ولاية بونتلاند، وشخصيات محلية بارزة، في مقدمتهم سلطان ورسنغلي، السلطان سعيد، زعيم قبيلة ورسنغلي، ذات الانتشار الواسع بالمنطقة.

وقال رئيس الوفد الإماراتي، إن هذه الزيارة “لها الأثر الطيب والبالغ في تعزيز أواصر الأخوة بين الشعبين الإماراتي والصومالي، وتقييم الأوضاع الإنسانية في المناطق المتضررة بالجفاف”، مضيفًا: “نحن جئنا لنمد يد العون لإخواننا وأشقائنا الصوماليين، في هذا الظرف بالذات”.

وبعد مباحثات مع الأعيان المحليين، عبر رئيس الوفد الإماراتي، عن “سعادته بالزيارة، آملًا أن تعزز روح الأخوة، وتحفز على المزيد من العطاء لصالح الأشقاء في ولاية بونتلاند”.

وتأتي الزيارة في إطار حملات مكثفة قامت بها مؤسسة خليفة، في كل من كسمايو وهرجيسا وبلدوين؛ استجابة لنداء إغاثة أطلقته منظمات دولية؛ لتلبية حاجيات المتضررين من المجاعة بشمال الصومال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. وفد إماراتي يزور سلطنة ورسنغلي التاريخية بولاية بونتلاند الصومالية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن العربى

السابق مؤسسة خليفة الإنسانية تبدأ المرحلة الثانية من إغاثة الصومال في بونتلاند
التالى في أقوى مواجهات دور الـ 16.. التاريخ يساند المكسيك والواقع ينحاز للسيلساو