أخبار عاجلة
خبير: زلزال مدمر سيضرب إسرائيل -
العقـارات والبنوك تهبط ببورصة قطر عند الإغلاق -
5 تفجيرات تضرب كركوك شمال بغداد -
الاتحاد الأوروبي يخصص 200 مليون يورو للصومال -

ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل

ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل
ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن المرحلة الثانية من الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة سوف تعلن في شهر أكتوبر المقبل.

وذكر راديو (صوت أمريكا) ، في نشرته باللغة الإنجليزية، أن ترامب أوضح، في مقابلة صحفية، أن هذه المرحلة الثانية سوف تشمل خفض الضرائب على الشركات من 21 في المائة الى 20 في المائة، وسوف تعلن في شهر أكتوبر المقبل وربما قبل ذلك بقليل.

على صعيد متصل، حذر مكتب الميزانية بالكونجرس، البعيد عن سيطرة الأحزاب الأمريكية، من أن خفض الضرائب مرة أخرى من شأنه أن يسارع من زيادة الدين الفيدرالي الأمريكي الذي يتصاعد بالفعل بشكل كبير.

وكان ترامب وقع في شهر ديسمبر الماضي على أكبر خفض ضريبي في غضون 30 عاما تضمن خفض الضرائب على الشركات من 35 في المائة الى 21 في المائة ، كما منح إعفاءات ضريبية مؤقتة للطبقة المتوسطة.

يشار إلى أن الدين الفيدرالي الأمريكي يمثل 87 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب: خفض الضرائب على الشركات أكتوبر المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق بسبب «ألعاب نارية».. مصرع وإصابة 10 فلسطينيين في انفجار بغزة
التالى مواعيد مباريات كاس العالم روسيا 2018 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لكافة مباريات كاس العالم – مباراة الارجنتين و فرنسا اليوم