أخبار عاجلة
الهواملة ينتقد الخطاب الموحد في المساجد -
الارصاد: تغيرات جوية بطقس الخميس -
فاران يرفض السير على خطي راموس -

حملة وطنية أردنية لجمع التبرعات العينية للسوريين

حملة وطنية أردنية لجمع التبرعات العينية للسوريين
حملة وطنية أردنية لجمع التبرعات العينية للسوريين

أطلق رئيس الوزراء الأردنى، عمر الرزاز، "حملة وطنية" لجمع التبرعات العينية والإغاثية لإيصالها إلى "الأشقاء السوريين" داخل بلادهم.

وصرح الرزاز، خلال زيارته لمنطقة الحدود الأردنية السورية، اليوم الأحد، أنه سيتم إيصال المساعدات والتبرعات العينية والمواد الإغاثية من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، التى تتمتع بخبرات واسعة فى إيصال المساعدات للدول والشعوب، بحسب وكالة بترا الأردنية.

وتابع "الشعب الأردنى يتمتع بنخوة وقيم أصيلة، حيث بادر منذ يومين بجمع التبرعات العينية والإغاثية والإيوائية للشعب السورى الشقيق فى مناطق جنوب سوريا".

وتشير إحصائيات الأجهزة العاملة فى مركز حدود جابر الحدودى بين الأردن وسوريا إلى أنه تم إيصال 30 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والإغاثية للنازحين فى الداخل السورى غالبيتها بتبرعات من المواطنين الأردنيين.

تأتى هذه المساعدات إلى سكان الجنوب السورى، فى الوقت الذى تشن فيه القوات الحكومية هجومًا على المعارضة المسلحة لاستعادة المنطقة من قبضتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حملة وطنية أردنية لجمع التبرعات العينية للسوريين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق تأهل هبوعيل بئر السبع الى الدور الثاني في تصفيات دوري الأبطال
التالى الفايننشال تايمز: ترامب،بوتين وخيانة أمريكا