أخبار عاجلة

ملك البحرين: قد نتوجه إلى الصناعة العسكرية الدفاعية

ملك البحرين: قد نتوجه إلى الصناعة العسكرية الدفاعية
ملك البحرين: قد نتوجه إلى الصناعة العسكرية الدفاعية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

ملك البحرين: قد نتوجه إلى الصناعة العسكرية الدفاعية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

ملك البحرين: قد نتوجه إلى الصناعة العسكرية الدفاعية

أعلن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأحد، أن بلاده "قد تتجه إلى التصنيع العسكري المحلي، لإكمال منظومة العمل العسكري في قوة الدفاع (الجيش) بالمملكة، وذلك بعد أن اتضح تمكن هذه القوة من التقنيات العسكرية الحديثة".

ونقلت وكالة أنباء البحرين "بنا"، عن الملك حمد بن عيسى، قوله، خلال لقائه كبار الضباط في قوة دفاع البحرين، "إن ما وصلتم إليه من مستوى احترافي في مختلف أسلحة قوة الدفاع، وتمكنكم من التقنيات الحديثة، يشجعنا إلى التوجه إلى الصناعة العسكرية، لإكمال منظومة العمل العسكري بقوة دفاع البحرين".

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها الملك حمد بن عيسى، اليوم، إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، ولقائه كبار الضباط والجنود هناك.
وأعرب العاهل البحريني عن تقديره لجنود بلاده، الذين يشاركون في "التحالف العربي" بقيادة السعودية، ضد "الحوثيين" في اليمن.

وأشاد الملك حمد "بما يحققه الضباط والجنود البحرينيين من انتصارات ونجاحات متواصلة في عملية "إعادة الأمل"، ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، دعماً للعدل والشرعية والتصدي للإرهاب".

وتشارك قوات بحرينية في قوات "التحالف"، التي تشن غارات وتنفذ عمليات في اليمن، منذ 25 مارس 2015، الهدف منها مساعدة قوات الحكومية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في سعيها لانتزاع السيطرة على العاصمة صنعاء والمناطق الأخرى، الواقعة تحت إدارة مسلحي حركة "أنصار الله.

وتعرضت الحكومة لانتقادات من قبل المعارضة البحرينية، لمشاركتها في هذه القوات، وذلك في ضوء الخسائر الفادحة في صفوف المدنيين اليمنيين، نتيجة لضربات "التحالف".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملك البحرين: قد نتوجه إلى الصناعة العسكرية الدفاعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق بن دغر.. آخر مسئول يمني في الشرعية قام الحوثيون بنهب منزله في صنعاء
التالى الأغلبية تتطلع لمراجعة "أحكام معتقلي الريف" بالمرحلة الاستئنافية