أخبار عاجلة

أمريكا: الأسد ليس مشكلة استراتيجية

أمريكا: الأسد ليس مشكلة استراتيجية
أمريكا: الأسد ليس مشكلة استراتيجية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

أمريكا: الأسد ليس مشكلة استراتيجية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

أمريكا: الأسد ليس مشكلة استراتيجية

كشف جون بولتون، مستشار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للأمن القومي، عن تغير مهم ولافت في موقف سلطات الولايات المتحدة من الرئيس السوري، بشار الأسد.

وقال بولتون، في مقابلة مع قناة "CBS" الأمريكية، اليوم الأحد، ردا على سؤال حول ما إذا كان الرئيس السوري حقق انتصارا في الحرب الدائرة في بلاده: "بصراحة، لا نعتقد أن الأسد يمثل مشكلة استراتيجية".

وشدد بولتون على أن "المشكلة الاستراتيجية تتمثل بإيران"، موضحا: "الحديث لا يدور فقط عن برنامجها المستمر لتطوير الأسلحة النووية، وإنما كذلك عن دعمها الكبير والمتواصل للإرهاب الدولي، وكذلك عن وجود قواتها الدورية في الشرق الأوسط".

وأصرت الولايات المتحدة بشكل ثابت منذ اندلاع الأزمة السورية على ضرورة رحيل الأسد من السلطة، وحملته المسؤولية عن الأزمة في بلاده كما اتهمته بارتكاب جرائم حرب ضد شعبه.

وشنت الولايات المتحدة، بعد تولي ترامب زمام السلطة في البلاد، ضربتين على القوات الحكومية، في أبريل 2017 وأبريل 2018، بذريعة استخدام الجيش السوري سلاحا كيميائيا، ووصف سيد البيت الأبيض نظيره السوري "بالحيوان".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمريكا: الأسد ليس مشكلة استراتيجية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق عرض الصحف البريطانية_الأوبزرفر: قرى جنوبي سوريا تستسلم للأسد بعد فرار المدنيين
التالى تونس.. "الحزب الدستوري الحر" يتهم "حركة النهضة" بدعم الإرهاب