أخبار عاجلة
حيل ذكية لتنظيم المنزل بصورة عملية -

تركيا.. الانقلاب يعود من جديد

تركيا.. الانقلاب يعود من جديد
تركيا.. الانقلاب يعود من جديد

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

تركيا.. الانقلاب يعود من جديد

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

تركيا.. الانقلاب يعود من جديد

أصدرت النيابة العامة التركية في أنقرة قرارًا بضبط وإحضار 68 مشتبهًا بهم بقيادة القوات البرية، ضمن تحقيقات الانتماء لحركة الخدمة، من بينهم رتب عسكرية .

وعلى الفور بدأت مديرية مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن أنقرة، التحرك في 19 مدينة، للقبض على المشتبه بهم الصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار ضمن تحقيقات “الهواتف العمومية”.

وبحسب المصادر المطلعة فإن المشتبه بهم من بينهم 22 عقيدًا و27 مقدمًا بقيادة القوات البرية صدر بحقهم إجراءات إدارية قبل ذلك، و19 منهم لا يزالون في الخدمة.

وشهدت تركيا عام 2016 محاولة الانقلاب اتهمت الحكومة التركية حركة الخدمة والداعية فتح الله كولن إلا أن الأخير نفى هذه الاتهامات وطالب بفتح تحقيق دولي حول الواقعة.

وشنت الحكومة التركية حملة اعتقالات موسعة عقب محاولة الانقلاب واعتقلت خلالها أكثر من 50 ألف مدني وعسكري بتهمة الانتماء إلى حركة الخدمة.

وتفرض الحكمومة منذ محاولة الانقلاب حالة الطوارئ، التي وعد الرئيس رجب طيب أردوغان عقب فوزه بالانتخابات الأسبوع الماضي بإنهائها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تركيا.. الانقلاب يعود من جديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق "حقوق الإنسان" اليمنية: 13 شهيدا في قصف حوثي على مناطق سكنية
التالى تعرف على "الرسالة القاتلة" التي تسببت في اغتيال علي عبد الله صالح