أخبار عاجلة
سواتش تُطلق مجموعة "سْكِن أيروني" الجديدة -
بالبكيني .. إيمان العاصي تنشر صورة علي البحر +18 -
بالبكيني .. إيمان العاصي تنشر صورة علي البحر +18 -

أستراليا توقف دعمها المالي المباشر للسلطة الفلسطينية

أستراليا توقف دعمها المالي المباشر للسلطة الفلسطينية
أستراليا توقف دعمها المالي المباشر للسلطة الفلسطينية

اليكم تفاصيل هذا الخبر أستراليا توقف دعمها المالي المباشر للسلطة الفلسطينية

أعلنت وزيرة الخارجية الأسترالية، جولي بيشوب، اليوم الاثنين، أن بلادها ستوقف الدعم المالي المباشر لفلسطين، بسبب مخاوف من أن السلطة الفلسطينية قد تستخدم هذه الأموال في تمويل العنف السياسي.

موسكو- سبوتنيك. ونقلت قناة "9 نيوز" عن الوزيرة قولها: "أنا متأكدة من أن الأموال الأسترالية السابقة، المقدمة للسلطة الوطنية الفلسطينية من خلال البنك الدولي، قد استخدمت في الغرض المقصود منها".

وأعربت الوزيرة عن قلقها من أن دعم السلطة الفلسطينية "يخلق إمكانية لاستخدام ميزانيتها الخاصة لإجراءات لا يمكن أبدا لأستراليا أن تدعمها".

وأفادت بيشوب أن بلادها سوف تدعم الفلسطينيين عبر الصندوق الإنساني للأرض الفلسطينية المحتلة التابع للأمم المتحدة.

وبحسب ما ورد أعلنت وزيرة الخارجية، في وقت سابق من اليوم، وقف تحويل الاشتراكات السنوية البالغة 10 ملايين دولار أسترالي (حوالي 7.4 مليون دولار) إلى الصندوق الاستئماني للبنك الدولي لإعادة الإعمار والتنمية في فلسطين.

ويذكر أن صندوق الأمم المتحدة الإنساني للأراضي الفلسطينية المحتلة يساعد 1.9 مليون فلسطيني من خلال توفيرهم بالرعاية الطبية والغذاء والماء والمأوى والصرف الصحي الحديث، ونحو 75 من موارد الصندوق يتم تخصيصها لقطاع غزة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أستراليا توقف دعمها المالي المباشر للسلطة الفلسطينية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق باكستان.. تحقيق جنائي مع حزب نواز شريف قبيل الانتخابات
التالى شاهد .. قلب مارادونا “فلسطيني” مع الحق والدولة