أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " دريم " -
بث مباشر لقناة " قناة صدى البلد " -
موعد أولي رحلات الحج وأسعار وأماكن بيع التذاكر -
أوزيل يعلن اعتزاله اللعب مع منتخب ألمانيا -

7 قتلي بعبوة حوثية في الساحل الغربي اليمني

7 قتلي بعبوة حوثية في الساحل الغربي اليمني
7 قتلي بعبوة حوثية في الساحل الغربي اليمني

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

7 قتلي بعبوة حوثية في الساحل الغربي اليمني

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

7 قتلي بعبوة حوثية في الساحل الغربي اليمني

قتل 7 مدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها ميليشيات الحوثي الإيرانية، اليوم الاثنين، على الطريق الرابط بين زبيد والتحيتا في الساحل الغربي لليمن.

وتسببت ميليشيات الحوثي، خلال الآونة الأخيرة، بسقوط عشرات الضحايا المدنيين في الحديدة على الساحل الغربي اليمني، نتيجة لقصفها العشوائي فضلا عن اتخاذ المدنيين دروعا بشرية.

ودكت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، مقرا لقادة ميليشيات الحوثي الإيرانية جنوب غربي الحديدة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

وقالت مصادر ميدانية إن الغارات المركزة استهدفت "مقرا لقيادات ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة".

وأضافت أن المعلومات تشير إلى "سقوط قتلى وجرحى" من الميليشيات، التي عمدت، إثر ذلك، على تطويق الموقع المستهدف وإطلاق النيران لمنع اقتراب الناس.

وعلى جبهة الساحل الغربي أيضا، كانت القوات اليمنية المشتركة مشطت، وبدعم من التحالف، "مواقع الحوثيين في مناطق بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة"، وفق المصادر.

وجدير بالذكر ان أطلقت القوات المشتركة قبل أسابيع عملية عسكرية واسعة، بهدف استعادة السيطرة على مدينة الحديدة الإستراتيجية، التي تعد المنفذ البحري الأهم لدى الميليشيات المتمردة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 7 قتلي بعبوة حوثية في الساحل الغربي اليمني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق وفاة رئيس المخابرات التركية السابق داخل سجنه
التالى أوروبا تحذر من خسائر أميركية باهظة ردًا على رسوم واردات السيارات