أخبار عاجلة

بعد تضييق الحصار عليهم.. قيادات من “داعش سيناء” تسلم نفسها لجهات أمنية

بعد تضييق الحصار عليهم.. قيادات من “داعش سيناء” تسلم نفسها لجهات أمنية
بعد تضييق الحصار عليهم.. قيادات من “داعش سيناء” تسلم نفسها لجهات أمنية

أنحاء – متابعات :-

أكدت مصادر قبلية في شمال سيناء أن قيادات في تنظيم «داعش» الإرهابي سلموا أنفسهم لجهات أمنية مصرية بعد تضييق الحصار عليهم.

وقالت صفحة «اتحاد قبائل سيناء» على «فايسبوك»، إن قيادات من «داعش» في مدينة رفح سلموا أنفسهم لجهة أمنية سيادية في شمال سيناء، ويعتبر «اتحاد القبائل» كيان مُقرب من أجهزة وسلطات الأمن في سيناء، وينخرط في تعاون مع السلطات ضد تنظيم «داعش».

كما أكدت المصادر حسب “صحيفة “الحياة” تلك المعلومات، وقالت إن 3 من قيادات «داعش» سلموا أنفسهم للأمن، وهذه خطوة نادرة في شمال سيناء، إذ لم تُسجل واقعة معلنة لتسليم قيادات في «التنظيم» أنفسهم للأمن.

وتفرض قوات الجيش طوقاً صارماً على مسلحي «داعش» في شمال سيناء منذ شن عملية عسكرية هي الأكبر في المنطقة منذ سنوات، وضعت بمقتضاها قيود صارمة على التنقل من شبه جزيرة سيناء واليها.

وظهر أن تسليم قيادات «داعش» أنفسهم لجهات الأمن نتج من الحصار الصارم الذي قطع خطوط التواصل بين خلايا «التنظيم» العنقودية في شمال سيناء ووسطها خصوصاً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد تضييق الحصار عليهم.. قيادات من “داعش سيناء” تسلم نفسها لجهات أمنية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أنحاء الوطن

السابق هيئة خاصة لمواجهة إيران من قبل إسرائيل
التالى التحالف: إصدار 8 تصاريح لسفن متوجهة للموانىء اليمنية منها سفينة لميناء الحديدة