أخبار عاجلة
الحسابات الموزعة -

عروض مرئية حول القطاع السياحي في "غرفة جنوب الشرقية"

عروض مرئية حول القطاع السياحي في "غرفة جنوب الشرقية"
عروض مرئية حول القطاع السياحي في "غرفة جنوب الشرقية"

صور – الرؤية

عقدت لجنة السياحة بفرع "الغرفة" في محافظة جنوب الشرقية أمس اجتماعها الثاني لعام ٢٠١٨، برئاسة سالم بن عبدالله المخيني رئيس لجنة السياحة بفرع الغرفة بمحافظة جنوب الشرقية وبحضور عدد من أعضاء اللجنة.

وناقش المجتمعون دور القطاع السياحي بمحافظة جنوب الشرقية وما يتميز به من عوامل الجذب الطبيعي، وكذلك الزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة في ولاية صور ونيابة طيوي ومتابعة برنامج الزيارات الميدانية بولايات الكامل وجعلان بني بوعلي وجعلان بني بوحسن للوقوف على أهم المواقع السياحية وأسلوب ترويجها للسائح والمستثمر.

وقدَّم خليفة الصائغ من إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية عرضا مرئيا عن المنجزات والإحصائيات في إعداد الفنادق والشقق الفندقية والنزل الخضراء خلال العام 2017م واستعراض استراتيجية الوزارة في خدمة السائحين بمحافظة جنوب الشرقية وإمكانية الاستفادة من المواقع السياحية للاستثمار. وشهد الاجتماع عرضا مرئيا آخر عن وادي طيوي ووداي شاب بنيابة طيوي لتطويرها بشكل أمثل.

وأكدت اللجنة ضرورة التنسيق لتبسيط الإجراءات من قبل الجهات الحكومية ذات العلاقة بالسياحة بما يخدم المصالح ويسهم في تذليل كافة الصعوبات والتنسيق المستمر بين الجهات الحكومية وغيرها من المؤسسات بالمحافظة.

وتقدمت اللجنة بالشكر للباحث بدر بن سعيد السناني عضو لجنة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية على المجهود الشخصي في تنظيم المعرض التراثي والمشاركة في ندوة التراث البحري، كما أشادت اللجنة بالجهود المبذولة من المؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال لدعم مركز فتح الخير ضمن النقاط السياحية المهمة بالمحافظة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عروض مرئية حول القطاع السياحي في "غرفة جنوب الشرقية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق مستشار خامنئي يعلق على مطالبة الأرجنتين باعتقاله في روسيا
التالى بومبيو يؤكد ضرورة تعزيز أمن الحدود خلال زيارة للمكسيك