أخبار عاجلة
دبلوماسي يكشف سر زيارة الرئيس السيسي للسودان. -
متعب: أغلقت باب الرجوع للأهلي.. وفشلت في السعودية -
صور| الجيش السورى يقترب من هضبة الجولان المحتلة -

فريقا الفلج واتحاد القرى ينظمان حملة للتبرع بالدم بالخابورة

فريقا الفلج واتحاد القرى ينظمان حملة للتبرع بالدم بالخابورة
فريقا الفلج واتحاد القرى ينظمان حملة للتبرع بالدم بالخابورة

الخابورة - الرؤية

بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى صحار، وتحت عنوان "بها نصنع الأمل" نظم فريقا الفلج واتحاد القرى التابعين لنادي الخابورة الرياضي الثقافي حملة للتبرع بالدم على مستوى حجر بني ربيعة والقرى المجاورة لها، وذلك بمدرسة فلج بني ربيعة بحضور سعادة علي بن خلفان القطيطي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الخابورة، ورؤساء الفريقين وعدد من المدعوين والإعلاميين.

وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور الفرق الأهلية ومنتسبيها تجاه المجتمع المحلي وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لفرقهم في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم، وكذلك في إطار شراكتهما وتعاونهما مع المؤسسات الوطنية، ودعماً لجهود وزارة الصحة في توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين إلى الدم.

وشهدت الحملة إقبالاً من الإداريين واللاعبين وجماهير الفريقين والعنصر النسائي، كما شارك في الحملة متطوعين للتبرع من القرى والبلدات المجاورة الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً لهذه الأهداف الإنسانية والاجتماعية النبيلة.

وعبر المتبرعون عن سعادتهم في مثل هذه المساهمات التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية، فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة العُماني، وذلك مع امتداد إسهامات بنك الدم لتشمل تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات بالسلطنة الحبيبة.

وقال المهندس شهاب الربيعي أحد المنظمين: سررنا بتوافد عدد كبير على التبرع، مشيراً إلى أنّ فريقي الفلج واتحاد القرى يضعان محور الصحة في أولويات مسؤوليتهما الاجتماعية، وهذه الحملة نظمت لصالح بنك الدم بمستشفى صحار، على مدار يوم كامل بمقر مدرسة فلج بني ربيعة.

وقال راشد بن سليمان بن زيد الربيعي إنّ هذا الحضور الكبير يؤكد وجود وعي لدى المجتمع بأهمية التبرع وثقافة التلاحم والتعاضد، وحب عمل الخير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فريقا الفلج واتحاد القرى ينظمان حملة للتبرع بالدم بالخابورة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق الهيئة العالمية للإغاثة والرعاية والتنمية تشارك في أعمال المؤتمر التنموي للأوقاف الذي يعقد في الأردن
التالى اليونيسيف: 16 مليون يمني يفتقرون لمياه الشرب والمملكة تقدم مشاريع بنصف مليار ريال