أخبار عاجلة
اسباب ارتفاع وانخفاض ضغط الدم عديدة تعرف عليها -
اسباب ارتفاع وانخفاض ضغط الدم عديدة تعرف عليها -

تعيين السبتية نائباً لمدير المدرسة الفنلندية العمانية

تعيين السبتية نائباً لمدير المدرسة الفنلندية العمانية
تعيين السبتية نائباً لمدير المدرسة الفنلندية العمانية

مسقط - الرؤية

أعلنت المدرسة الفنلندية عن تعيين سهرة بنت حمد السبتية في منصب نائبة المدير. حيث شغلت السبتية سابقاً منصب المدير العربي ومدير التشغيل في مدرسة السيب العالمية.

 وحصلت السبتية مؤخرا على الدبلوم المهني للإدارة التربوية للمدارس الخاصة لإعداد المديرين ونواب المدارس من معهد الخليج الدولي للإدارة والتكنولوجيا.

وكانت سهرة بدأت مشوارها المهني كمعلمة رياض أطفال لست سنوات في مدرسة بنظام المنتسوري، كما أنّها من مؤسسي مدرسة السيب العالمية حيث شغلت منصب مديرة قسم رياض الأطفال لسنتين، ثم أصبحت مديرة قسم المواد العربية ومديرة التشغيل بالمدرسة.

وتقول السبتية: "إنّ المدرسة الفنلندية العمانية هي نقلة نوعية في نظام التعليم العماني تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، بحيث التشارك بين البرنامج الثنائي اللغة وممارسات التعليم الفنلندي، بحيث تعتمد مرحلة ما قبل المدرسة بشكل أساسي على استخدام نظام بسيط في التعليم لفئة الأطفال والابتعاد عن زخم المعلوماتية ومبدأ التلقين والحفظ، فهي تركز على قدرات الطفل أو الطالب في سنوات الدراسة المبتدئة على استيعاب المعلومة ".

وتضيف :" يكمن هدفنا في توفير وسائل التربية الذاتية في بيئة الطفل، وان تكون هذه الوسائل طبيعية قادرة على إثارة اهتمام الطفل وأن تهيأ بشكل يدعم الحرية والاستقلالية للطفل وتحمله المسؤولية وينظم إمكانياته الباطنية الفطرية ويمكنه من النمو وفق قوانينه الطبيعية دون تقييد حركته، بحيث يكون معتمدا عليه في خدمة نفسه ومجتمعه مستقبلا".

وتعد المدرسة الفنلندية العمانية نتيجة شراكة بين شركة عمان للخدمات التعليمية (ش.م.م) وهي الشركة المالكة للجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان (جيوتك)، وبين مؤسسة EduCluster  Finland  باعتبارها مؤسسة رائدة في التعليم والتدريب والاستشارات التعليمية الفنلندية وهي تابعة للجامعة الفنلندية يوفاسكالا، والتي تعد من الجامعات الرائدة في مجال البحوث التربوية والابتكار في فنلندا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعيين السبتية نائباً لمدير المدرسة الفنلندية العمانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق أمير الكويت يؤكد استعداده لتقديم كل الدعم الممكن للعراق
التالى عاجل..اخبار السعودية اليوم | “العمل”:احتساب المواطنين العاملين بدوام جزئي بنصف عامل.. بشرط ألا يقل الراتب عن هذا المبلغ!