"فرجينيا جامبا" تشيد بجهود التحالف لحماية أطفال اليمن

"فرجينيا جامبا" تشيد بجهود التحالف لحماية أطفال اليمن
"فرجينيا جامبا" تشيد بجهود التحالف لحماية أطفال اليمن

اليكم تفاصيل هذا الخبر "فرجينيا جامبا" تشيد بجهود التحالف لحماية أطفال اليمن

أشادت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة المعنية بالأطفال والصراعات المسلحة "فرجينيا جامبا"، بجهود التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمين لحماية الأطفال.

ونشر الحساب الرسمي للوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة في نيويورك، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقتطفات من كلمة غامبا بالأمم المتحدة والتي أكدت خلالها "أن التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن أنشأ وحدة لحماية الطفل في مقره". 
كان قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن تركي، استقبل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، في أبريل الماضي، لاطلاعه على وحدة حماية الطفل المعتمدة لدى قيادة تحالف دعم الشرعية باليمن، والتي أنشئت لحماية الأطفال من النزاع المسلح.

واطلع جوتيريش، وقتئذ، على معرض يوضح جسامة الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها ميليشيات الحوثي ضد الأطفال والمدنيين داخل اليمن، في انتهكاك صارخ للقانون الإنساني الدولي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "فرجينيا جامبا" تشيد بجهود التحالف لحماية أطفال اليمن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

السابق المبعوث الأممي الى اليمن: محادثات مثمرة عبد الملك الحوثي
التالى تعرف على التعديلات الجديدة لقانون إقامة الأجانب في السلطنة