أخبار عاجلة
بيراميدز يستغني عن لاعب برازيلي -
رسميًا.. تحديد ملعب السوبر الإسباني -
الفتح السعودي يتراجع عن ضم معروف يوسف -

تعيين المدرب المحلي نجوان غريّب مدربا للاخاء الناصرة في الموسم المقبل

نُشر: 2018-07-10 15:21:21


خلال التوقيع

نجوان غريب:

الحمد لله تم الاتفاق بيننا، وأنا ابن الفريق، وأعرف قدرات اللاعبين جيدا. أتمنى التوفيق من رب العالمين في العمل الجديد


اتفقت ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة مع المدرب المحلي نجوان غريّب مدربا للفريق، ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد، ضمن تنافسه في مباريات دوري الدرجة الممتازة.


نجوان غريب

وقد ترك الفريق المدرب شلومي دورا، لينتقل لتدريب فريق هبوعيل أشكلون، المتنافس في نفس الدرجة. وقد درب نجوان غريّب في المواسم الماضية فريق شبيبة مكابي الاخاء الناصرة، عدا عن توليه الادارة المهنية في قسم الشبيبة والأشبالز كما درب الاخاء قبل ذلك الى جانب فريقي هبوعيل شباب اللد ومكابي أم الفحم.
وفي تصريح أول له قال نجوان غريّب:"الحمد لله تم الاتفاق بيننا، وأنا ابن الفريق، وأعرف قدرات اللاعبين جيدا. أتمنى التوفيق من رب العالمين في العمل الجديد".
وعن الأهداف والطموحات قال:"سأعمل على تعيين طاقم مرافق لي، وسأدفع بلاعبين ناشئين من فريق الشبيبة، مواصلة لما نعمله ونبنيه، وأعد أن نكون فريقا قويا ينافس في القمة".
وتمنت ادارة الاخاء النجاح لنجوان غريّب في قيادة سفينة الفريق الى شاطئ الأمان، وترى فيه الشخص المناسب كونه ابن الفريق ويعرف اللاعبين جيدا، حيث درب معظمهم، عدا عن مشاركته لاعبا معه وتكليل ذلك بالارتقاء الى دوري الأضواء في الموسم الرياضي 2008 – 2009. كما أكدت على أنه حاصل على شهادة مدرب مؤهل، ويعرف قدرات الناشئين جيدا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعيين المدرب المحلي نجوان غريّب مدربا للاخاء الناصرة في الموسم المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب

السابق الأردن يدين الاستفزازات الإسرائيلية المستمرة بحق المسجد الأقصى
التالى الجبوري والسفير السوداني يبحثان التحديات الأمنية في العراق