أخبار عاجلة
استقالة جديدة في حكومة رئيسة الوزراء البريطانية -
برلماني منح الجنسية للأجانب يحفز الاستثمار -

تأجيل محاكمة زوجة نتانياهو إلى أكتوبر المقبل

تأجيل محاكمة زوجة نتانياهو إلى أكتوبر المقبل
تأجيل محاكمة زوجة نتانياهو إلى أكتوبر المقبل

أجلت إدارة المحاكم التابعة لوزارة عدل الاحتلال الإسرائيلي، محاكمة سارة نتانياهو زوجة رئيس الوزراء، بتهمة "الاحتيال وخيانة الأمانة"، لمدة ثلاثة أشهر.

وذكر بيان الإدارة أن "محاكمة سارة نتنياهو، والتي كان من المقرر أن تبدأ في محكمة الصلح في القدس في منطقة المسكوبية، بتاريخ 19 يوليو، تأجلت حتى السابع من أكتوبر في المحكمة ذاتها"، وحسب ما جاء في البيان، فقد وافق رئيس محكمة الصلح القاضي أفيتال حن، على التأجيل "بناء على طلب مكتب المدعي العام وممثل المتهمة".

ووجهت النيابة الإسرائيلية إلى ساره نتانياهو(59 عاما)، في يونيو الماضي، تهمة "الاحتيال وخيانة الأمانة"، وذلك بعد تحقيق طويل أجرته الشرطة في مزاعم بتزوير نفقات أسرة نتنياهو.

جاءت لائحة الاتهام بحق زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بسبب حصولها على منافع شخصية وذلك "بالاحتيال وإساءة الائتمان في قضية طلب المئات من وجبات الطعام الثمينة لمآدب خاصة أنفقت عليها من ميزانية الحكومة، وبلغت نحو 359 ألف شاقل (97 ألف دولار)، في مقري إقامة الزوجين الرسمي والخاص بين عامي 2010 و2013"، وأنكرت سارة التهم المنسوبة إليها.

وتحقق الشرطة مع نتانياهو في 6 ملفات على الأقل، مفتوحة حاليا ضده، وأوصت في فبراير الماضي، بتوجيه التهمة إليه في ملفين منها، في وقت يؤكد فيه "نتانياهو" براءته.

السابق بوتين: ترامب قال لي إن شبه جزيرة القرم جزء من أوكرانيا
التالى بوتين: الجهود لعزل روسيا فشلت