مقطع فيديو لـ"تريزا ماي" يثير الجدل في بريطانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مقطع فيديو لـ"تريزا ماي" يثير الجدل في بريطانيا

أثارت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي جدلًا واسعًا بسبب طريقة انحنائها عند لقاء أحد أفراد الأسرة المالكة.

وانصبت السخرية هذه المرة على الطريقة التي حيّت بها نجل ولي العهد البريطاني دوق كامبريدج الأمير ويليام خلال إحياء الذكرى المئوية لمعركة أميان، بعد ظهر أول من أمس.

وظهرت ماي وهي تنحني بطريقة لافتة وغريبة أمام ويليام، تعبيرًا عن احترامها له وللعائلة المالكة، وكأنها تؤدي «فروض الطاعة»، الأمر الذي أثار سخرية الكثير من الناشطين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها، ذكّرت صحيفة «ذي إندبندنت» بما وقع خلال زيارة ماي إلى مركز إعادة تأهيل جديد في نوتنغهامشاير، الذي زاره أيضًا الأمير ويليام (حفيد الملكة اليزابيث الثانية)؛ حيث حيّته ماي بـ«انحناءة كبيرة للغاية وبدا الأمر غريبًا»، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها رئيسة الوزراء بمثل هذه الانحناءات الغريبة.

وسخر أحد المعلقين على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا إنه لا يستبعد أن العمود الفقري لدى رئيسة الحكومة «يختفي» حين تقابل الأمير ويليام، في إشارة إلى طريقة انحنائها أمامه.

وعبّر أحدهم عن «إعجابه» باللياقة البدنية التي تتمتع بها رئيسة الحكومة «الرياضية»، لافتًا إلى أنه وهو في الـ41 من عمره، ما كان ليجرؤ على القيام بمثل هذه الحركات.

وفيما لفت مستخدم آخر إلى رد فعل الأمير ويليام، الذي حاول أن يكتم ضحكه على تحية ماي الملكية، افترض أحد المستخدمين أنها في القريب «ستتعبد وتصلي» لأفراد العائلة المالكة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقطع فيديو لـ"تريزا ماي" يثير الجدل في بريطانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق