أخبار عاجلة
نجم توتنهام يدخل دائرة اهتمام يوفنتوس -
شحن 994 شاحنة بضائع عامة بميناء دمياط -
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضًا -

تفجير انتحاري استهدف الاستخبارات الروسية

تفجير انتحاري استهدف الاستخبارات الروسية
تفجير انتحاري استهدف الاستخبارات الروسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر تفجير انتحاري استهدف الاستخبارات الروسية

تفجير انتحاري استهدف الاستخبارات الروسية

نشر بوساطة أ ف في عكاظ يوم 01 - 11 - 2018

1682624
تحقق موسكو في «عمل إرهابي» بعد أن نفذ فتى في ال17 تفجيراً انتحارياً أمس (الأربعاء) في فرع الاستخبارات الروسية في مدينة أرخانغيلسك ما أدى إلى جرح 3 موظفين في الاستخبارات. وقال ناطق باسم حاكم المنطقة ارتيوم بوتيغين إن «عبوة ناسفة انفجرت»، موضحاً أن «شخصاً قتل وجرح 3 آخرون».
وأوضحت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب أن «المعلومات الأولية تفيد أن الشخص الذي دخل إلى المبنى أخرج من حقيبة شيئاً لم يحدد انفجر بين يديه، ما سبب له جروحاً قاتلة».
وأعلنت لجنة التحقيق التابعة للكرملين أن القتيل «مواطن محلي يبلغ من العمر 17 عاما، أدخل عبوة متفجرة يدوية الصنع إلى المبنى». ونشرت اللجنة على حسابها على تويتر صورة أخذت من تسجيل فيديو لكاميرات مراقبة يظهر فيها شاب شعره قصير ويرتدي معطفاً أسود في بهو مدخل مبنى، ويضع يده في حقيبة ظهر يحملها. وأوضحت أنه «تم التعرف على هوية الشخص الذي توفي»، مشيرة إلى أنه «تجري تحقيقات حالياً لتحديد كل ظروف هذه الجريمة».



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفجير انتحاري استهدف الاستخبارات الروسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق مؤتمر التخدير يوصي باتباع "قواعد ارشادية" لضمان سلامة المرضى
التالى هيونداي تحول "Creta" الشهيرة إلى بيك آب!