أخبار عاجلة
محمد صبحى كثيرا من الفنانين جهلاء لهذا السبب -

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

اليكم تفاصيل هذا الخبر جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

نشر في الجزيرة يوم 01 - 11 - 2018

1811013238
كشفت «نيكون» عن أكثر كاميراتها انتظارًا بالإطار الكامل، وبدون مرآة عاكسة (فئة Z)، وهي مثالية لالتقاط صور في غاية الإبداع. نيكون Z7 وZ6 مع التشغيل الصامت بالكامل واثقة من أنها ستكون مصدر وحي لكل مصور، بحضور حشد من الوسائل الإعلانية، الصحافة، المدونين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي. احتفلت نيكون فئة Z بقمة التصميم في عالم التصوير الفوتوغرافي، وفتح آفاق متميزة لتصوير الفيديو.
ولقد علق السيد نارندرا مينون، المدير التنفيذي لنيكون الشرق الأوسط، بالقول: «إن فئة Z هي ثمرة تفكير وبحث عميق. لقد أردنا أن نخترع منتجًا يمكن أن يصبح كصاحب، ويعمل بجد تمامًا كما يعمل مصورونا. لقد تم تصميم فئة Z لتعطي المصورين الفوتوغرافيين سهولة في التشغيل مصحوبة بأروع ما يمكن أن تقدمه نيكون في تكنولوجيا الكاميرات. إن مالكي فئة Z سوف يتمتعون بالأفضلية مع برنامج عضو نيكون المميز، ويحصلون على فرصة ليكتشفوا الإخراج البصري المذهل الذي تم تسهيله مع كامل فئة Z».
وأضاف السيد نارندرا: «من خلال برنامج العضوية فإن معالجات فئة Z سوف يكون باستطاعتها أن تكتشف أروع هندستنا تحت إشراف مصوري نيكون المدربين في رحلات التصوير».
وبمناسبة الإطلاق صرح مدير التسويق والمبيعات في شركة أحمد عبد الواحد (موزع نيكون في المملكة العربية السعودية)، الأستاذ محمد عبد الواحد: «إن فئة Z هي تمامًا ما كان المصورون المحترفون ينتظرونه. مع قبضتها القوية والمريحة الشهيرة من نيكون تشعر بأن الكاميرا مألوفة ومتوازنة بشكل جيد. إنها مدمجة، ووزنها خفيف، وجودة صورها لا تجد منافسًا لها. وأكثر من ذلك توفر العدسة S وضوحًا فائقًا من الحد إلى الحد لجميع المصورين. يجب أن تكون الZ7 في شنطة معدات التصوير».



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جانب من المؤتمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق الجيش الأمريكي يستعرض مقاتلات "إف-35" فوق بحر الصين
التالى منظمة "بدر" ترد على واشنطن: لا توجد فصائل مسلحة خارج الحكومة