أخبار عاجلة
مصادر تكشف حقيقة توقيع الاتحاد مع غالب -
الفيحاء تحت 19 و 15 يحققان بطولة مكتب المجمعة -
الرئيس يوجه بخفض الدين وتوفير السلع بسعر مناسب -

بالفيديو.. الأمطار الغزيرة تشل الحياة في الكويت

بالفيديو.. الأمطار الغزيرة تشل الحياة في الكويت
بالفيديو.. الأمطار الغزيرة تشل الحياة في الكويت

 

الكويت- الوكالات

أعلن وزير التربية، وزير التعليم العالي الكويتي حامد العازمي عن تعطيل الدراسة في جميع مدارس وجامعات البلاد، بناء على تعليمات مجلس الوزراء الكويتي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضح العازمي في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنه تقرر تعطيل الدراسة بجميع المدارس، وكليات التعليم التطبيقي، وجامعة الكويت، وذلك إلى حين تحسن الأحوال الجوية.

من جهتها قالت الخطوط الجوية الكويتية في حسابها الرسمي على "تويتر" إنه حرصا على سلامة موظفيها وبناء على تعليمات مجلس الوزراء "فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 واعتباره عطلة رسمية، مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وتتمنى الكويتية للجميع السلامة".

وشهدت الكويت على مدى اليومين الماضيين سوء الأحوال الجوية، حيث أضاءت صواعق البرق الشديدة سماء البلاد، فيما تعرضت محافظات الكويت الست إلى أمطار غزيرة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في تكدسات مرورية كبيرة على الطرق السريعة والرئيسية، خاصة في ظل انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. الأمطار الغزيرة تشل الحياة في الكويت برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الرؤية العمانية

السابق سقوط صاروخ حوثي في البحر الأحمر قبل استهدافه ميناء الحديدة
التالى بعد ساعات من استقالة ليبرمان: وزيرة صهيونية تستقيل من حكومة نتنياهو