أخبار عاجلة
شرطة نيويورك تجبر امرأة على الولادة وهى مكبلة -
ليبيا.. هجوم مسلح يدمر 4 آبار من النهر الصناعى -
نيكى ينخفض 1.66% فى بداية التعامل بطوكيو -

ترامب يلغي مؤتمرا صحفيا في الأرجنتين احتراما لجورج بوش الأب

ترامب يلغي مؤتمرا صحفيا في الأرجنتين احتراما لجورج بوش الأب
ترامب يلغي مؤتمرا صحفيا في الأرجنتين احتراما لجورج بوش الأب

وإليكم تفاصيل الخبر ترامب يلغي مؤتمرا صحفيا في الأرجنتين احتراما لجورج بوش الأب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الرئيس الأمريكي، دوانلد ترامب، السبت، عن إلغاء المؤتمر الصحفي، الذي كان من المقرر عقده في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وذلك احتراما لرحيل الرئيس جورج بوش الأب.

وفي حسابه على موقع "تويتر"، كتب ترامب: "كنت أتطلع بشدة إلى عقد مؤتمر صحفي قبل مغادرة الأرجنتين، لأننا حققنا نجاحا كبيرا في تعاملنا مع مختلف البلدان وقادتها في مجموعة العشرين".

وأضاف ترامب أنه "مع ذلك، احترامًا لعائلة بوش والرئيس السابق جورج إتش. دبليو. بوش سننتظر حتى بعد الجنازة لعقد مؤتمر صحفي".

وأعلن جيم ماكغارث، المتحدث باسم عائلة بوش، عن وفاة جورج بوش الأب، الرئيس الـ41 للولايات المتحدة الأمريكية، عن عمر ناهز 94 عاما.

بوش الأب كان له باع طويل في السياسة الأمريكية حيث كان ابن سيناتور بالكونغرس الأمريكي، وخدم بدوره كسيناتور جمهوري وتمرس في العلاقات الدبلوماسية وشغر منصب رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية أو ما يُعرف بـ"CIA".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ترامب يلغي مؤتمرا صحفيا في الأرجنتين احتراما لجورج بوش الأب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : CNN Arabic

السابق مساعد الرئيس الروسي: البيت الأبيض بادر إلى الاتصال بالكرملين بعد إلغاء قمة بوتين - ترامب
التالى مقتل 40 وإصابة العشرات من ميليشيا الحوثي في اشتباكات بمحافظة البيضاء